كم عدد اولاد فارس كرم وكم عمره حاليا

من هو فارس كرم على ويكيبيديا؟

كم عدد اولاد فارس كرم، الفنانون العرب لهم حضورهم المميز ومتابعيهم من مختلف الدول العربية والدول الأجنبية كذلك، وبالطبع من بين هؤلاء الفنانين العرب الفنان اللبناني الشهير بفارس كرم، وقد اشتهر اسمه وأصبح ترندا مؤخرا بعد أن رزق بمولوده الجديد، وبطبيعة الحال بدأت الناس تبحث عن اسم زوجته وعن عدد أبناؤه وما هي أسمائهم وكم أعمارهم، ومن خلال سطور مقالنا سنتعرف على كافة المعلومات حول فارس كرم مع ذكر سيرته الذاتية.

من هو فارس كرم على ويكيبيديا؟

فارس كرم فنان لبناني مشهور ولد في 25 حزيران (يونيو) 1973 م في قرية جزين في جنوب دولة لبنان العربية، حيث عاش وترعرع ودرس حتى الصف الرابع، ثم توقف عن التدريس وعمل بحِرَف بسيطة أحب فارس الغناء منذ صغره، لأنه كان يتمتع بصوت جبلي قوي، وفي عام 1996 م التفت إلى شغفه وبدأ بالغناء، وشجعه والده على ذلك، وأصر على تحقيق هدفه في الشهرة.

شاهد أيضا: من هو زوج جيهان عبدالعظيم ديانة

سيرة فارس كرم

وفيما يلي مجموعة من أهم التفاصيل المتعلقة بسيرة الفنان اللبناني فارس كرم، بحسب ما يلي:-

  • الاسم بالكامل: فارس كرم.
  • تاريخ الميلاد: 25 يونيو 1973 م.
  • مكان الولادة: قرية جزين في جنوب لبنان.
  • جنسية: الجنسية اللبنانية.
  • العمر الحالي: 49 سنة.
  • الدين: الديانة المسيحية.
  • الوضع الاجتماعي: متزوج \ متزوجة.
  • اسم الزوجة: هدية عزيزة.
  • عدد الاطفال: 2.
  • المهنة الحالية: مغني.

كم عدد اطفال فارس كرم؟

لفارس كرم عددا من الأبناء، فقد رزق بمولودته الأولى بعد عام من زواجه أي في عام 2023 م، وأطلق عليها اسم “مريم”، ثم رزق بمولوده الثاني يوم الثلاثاء 25 أكتوبر من عام 2023 م والذي سماه “كرم” فيما يتعلق بوالده الراحل كرم  لم يحضر فارس ولادة ابنه، بسبب حفلاته الموسيقية في ولاية المكسيك، حيث ظهر في فيديو موسيقي، وهو يبكي بفرح عندما سمع صوت ابنه على الهاتف في اللحظات الأولى من ولادته، وعلق قائلاً:- “ما أعظم بركتك يا رب ردت لي اسم كرم على بيتي.

شاهد أيضا: ما اسم مولود فارس كرم الجديد؟

من هي زوجة فارس كرم؟

زوجة فارس كرم هي اللبنانية هبة عزيز ولدت عام 1984 في قرية جزين بلبنان، تزوجا عام 2023 م، ورُزقا بطفلين، وكان حفل زفافهما صغيرًا ومقتصرًا على عائلاتهما فقط، يشار إلى أن زوجته بعيدة تمامًا عن عالم الفن، لكنها أعلنت زواجه في برنامج سوالف رمضان، ورفض الإدلاء بمعلومات أخرى غير ذلك.

شاهد أيضا:- ندى زيدان زوجة جورج وسوف كم عمرها

انستقرام فارس كرم

ينشط الفنان اللبناني بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة على منصة إنستغرام، حيث يشير المشتركون ومعجبيه إلى جميع أعماله وأنشطته وصوره ومواعيد حفلاته وصورها، حيث يتابعه في هذه الصفحة ما يقرب من 752 ألف مشترك، كما يمكنكم الدخول على تويتر فارس كرم من هنا.

في ختام مقالنا تعرفنا على السيرة الذاتية لفارس كرم، وبالطبع تعرفنا على كم عدد اولاد فارس كرم، ووضعنا لكم رابط صفحته الشخصية على منصة التويتر، يذكر أن فارس رزق بولد وأسماه على اسم والده.

زر الذهاب إلى الأعلى