كم عرض الذكر المناسب للمرأة

تعرف على طول العضو الذكري الطبيعي

كم عرض الذكر المناسب للمرأة، إن حجم وعرض القضيب يكون مختلف من شخص إلى شخص آخر وذلك بناءاً على العديد من العوامل التي تراوحت ما بين سبعة وعشرة سنتيمتر، وهناك الكثير من الدراسات التي لم تثبت طريقة فاعلة من أجل تكبير القضيب، ولكن يوجد العديد من النصائح التي تساعد في تكبير القضيب، ومن خلال هذا المقال سنذكر لكم كم عرض الذكر المناسب للمرأة.

كم عرض الذكر المناسب للمرأة

هناك الكثير من الدراسات التي تم نشرها من قبل PLOS، وقام الباحثون باجراء عدة مقابلات مع ما يقارب 75 امرأة عن حجم القضيب المفضل لديهم، بحيث أن متوسط الحجم الذي يفضله الكثير من النساء بالدراسة إذا كان القضيب منتصباً 16.25 سم إلى الطول، وأما عرض الذكر فهو 12.192 سم، وكان الاختبار هذا أكبر بشكل أقل من المتوسط فقط.

شاهد أيضاً: كم طول الذكر المناسب للمرأة في سن 20

الطول الذي تحبه النساء

إن الطول الذي تحبه النساء في قضيب الرجل يتراوح ما بين 173 سنتيمتر وإلى 180 سنتيمتر، وإن الطول هذا يعتبر من عوامل الجاذبية المهمة بالرجل، وتتمناه أغلب الفتيات عندما تختار صفات فارس الأحلام، وجاءت معها صفة الطول مع عدة مواصفات أخرى، ومن خلال الدراسات التي أجريت على عدد كبير من الرجال من كافة الدول، وقد وجد بأن:

كم عرض الذكر المناسب للمرأة
كم عرض الذكر المناسب للمرأة
  • إن متوسط الطول خلال الارتخاء يتم تراوحه ما بين 2.8 – 3.9 بوصة، وذلك بمعنى 7 – 10 سم تقريبًا.
  • أما متوسط محيط العضو  ضمن الارتخاء تراوح 3.5 – 3.9 بوصة وذلك 9 – 10 سم.
  • بحيث أن متوسط الطول خلال الانتصاب 4.7 – 6.3 بوصة وهو عادل 12 – 16 سم.
  • فقد بلغ محيطه خلال الانتصاب 4.7 بوصة أي 12 سم.

شاهد أيضاً: كم طول الذكر المناسب للمرأة في سن 30

كم طول الذكر المناسب للحمل

إن حجم القضيب لا يعد العامل الحاسم بالخصومة، بحيث أنه غير مؤثر على حجم القضيب بالإخصاب ولكن يوجد مقاس آخر لاحداث الخصوبة، ويكون المسافة من فتحة الشرج لكيس الخصيتين، فمتوسط المسافة تكون 2 إنش “5.08 سم” ولكن هناك العديد من الرجال المسافة تكون لديهم أقصر أو أطول، فإذا كانت المسافة 2 إنش وأقل فإن خطر مشاكل الخصوبة يزيد، وإذا كانت أكثر من ذلك فإن نسبة الخصوبة أكثر، فهناك حالات طبية منها صغر القضيب يسبب في خفض طول القضيب.

كم طول الذكر الذي تحبه النساء؟

في المقابل، خلصت دراسة استقصائية شملت 4761 امرأة لنتائج مختلفة تمامًا، حيث أظهرت أن طول القضيب الأفضل للنساء حتى يبلغن الذورة الجنسية هو 20 سم، وفقًا لصحيفة “The Sun” البريطانية.

كم طول الذكر المناسب للمرأة حواء؟

يتراوح طول القضيب الطبيعي أثناء الراحة 7-10 سم والسمك 9-10 سم، أما عند الانتصاب قد يصل الطول إلى 12-18 سم والسمك إلى 12 سم. ويجب العلم أن حجم القضيب وسمكه لا يؤثر على القدرة الإنجابية أو الجنسية لدى الرجل، كما أن طول القضيب لا يؤثر على استمتاع المرأة ولكن بعض الدراسات أثبتت أن النساء أكثر اهتماماً بسمك القضيب.

هل 11 سم كافي؟

متوسط محيط القضيب الطبيعي في حالة الارتخاء والراحة يبلغ 9.3 سم، بمتوسط 9-10 سم. متوسط طول القضيب الطبيعي في حالة الانتصاب يبلغ 13.1 سم، بمتوسط 12-16 سم. متوسط محيط القضيب الطبيعي في حالة الانتصاب يبلغ 11.66-12 سم.

لماذا يلعب الرجل بعضوه الذكري؟

السبب هو الإثارة، ولا داعي للقلق.

هل لمس الرجل لعضوه حرام؟

الإجابــة وبخصوص ما قمت به من مداعبة للقضيب, فهو أمر محرم, فبادر بالتوبة إلى الله تعالى, ولا تعد لمثل هذا المنكر، وانظر الفتوى: 27421.

تجربتي مع الفافرين 2 جرعة الفافرين المناسبة

لماذا يلمس الرجل المنطقة الحميمية للمرأة؟

هي وسيلة من الرجل للمرأة لكي تشعرين بالراحة، وهذه اللمسة أيضا وسيلة من وسائل جذب الانتباه والإثارة. من أشهر الأشياء التي يفعلها الرجال تجاه النساء، هي لمس الشعر، ولكن أتعلمين أنه بهذه الطريقة يقول لك أنا أحبك وأرغب في أن أظل بجوارك؟

شاهد أيضا: ما هو الطول المناسب لِلعضو الذكري في سن 30

ما هو الشيء الذي تحبه المراة في جسم الرجل؟

يعتبر الرجال أن المعدة المقطّعة والتي تمتلك عضلات كبيرة هي الأجمل، الاّ أن النساء يفضلن المعدة المسطّحة والمشدودة. خط الشعر العمودي على المعدة والذي يرتفع الى الصرة في البطن تجده النساء مغرياً ومثيراً. المرأة تحب النظافة الاّ ان رائحة جسد الرجل الطبيعية تدفع النساء للجنون والإثارة.

شاهد أيضا: كم طول الذكر المناسب للمرأة في سن 30

ما هو الحجم المناسب للقضيب ؟

بعد دراسة أجريت على 80 رجلاً وجدوا أن

  • حجم القضيب الطبيعي فى حالة الإرتخاء8.8 سنتيمتر ( 3.5 إنش ) .
  • حجم القضيب الطبيعي فى حالة الإنتصاب 12.9 سنتيمتر ( 5.1 إنش ) .

كما أن الدراسة أوضحت أن حجم القضيب فى حالته العادية ليس له علاقة بحجم القضيب أثناء الإنتصاب، و هذا يعنى أنه من الممكن الحصول على نتائج مختلفة أثناء الإنتصاب مع تشابه طول القضيب قبل الإنتصاب عند عدد من الأشخاص.

كيفية قياس الذكر كم عرض الذكر المناسب

يمكن قياس طول القضيب بإستخدام مسطرة لينة أو بإستخدام المازورة و يتم بداية القياس من أسفل نقطة إلى أعلى نقطة فى القضيب.

و يتم قياس طول القضيب فى الحالتين قبل و أثناء الإنتصاب و بالنسبة للسمك فإنه يفضل قياس القضيب من المنتصف فلا يمكن قياسه من الرأس ، كما أن المنتصف تكون المنطقة الأكثر سمكاً

شاهد أيضا: كم طول الذكر المناسب للمرأة في سن 20

ما هو رأى النساء فى طول الذكر؟

سنقوم الآن بعرض آراء بناء عن تجارب بعض من السيدات و عرض رأيهن حول طول القضيب.

  • سهى ، 31 عاماً :

أود أن أقول أن الحجم لا يعطى فرق، و لكن فى الواقع فإنه يفرق مع الوقت فعلى المدى البعيد يفضل أن يكون الذكر أقل طولاً و أكثر سمكاً.

  • نوال ، 26 عاماً :

لم أعتقد أن الحجم مهم إلى أن قمت بخوض التجربة مع ذكر كبير جداً و بدات بالشعور أن الأمر لا يطاق و عندها عرفت أن الحجم يشكل فرقاً كبيراً .

  • كرستينا، 30 عاماً :

أجل ، إن الحجم مهم و لكن إن كان كبيراً جداً فإنه يؤلم ، هذا بالإضافة إلى أن الأشخاص الذين يمتلكون ذكراً كبيراً لا يبذلون جهدا لإمتاع شريكتهم و كأنه مثل ” أنا أمتلك ذكراً كبيراً ماذا تريدين غير ذلك ؟ ” .

  • روبي ، 28 عاماً :

بالنسبة إلى إن الأمر مهم ، فأنا أفضل الذكر الكبير، و لكن هذا يرجع إلى الشكل الجسدى الذى أفضله و أشعر به ، لا أقول أن الذكر الصغير لا يجيد المتعة ، بالعكس ، و لكن أنا أشعر بالرضا مع الذكر الكبير.

و لكن الذكر الكبير جداً يعتبر مشكلة أيضاً فإنه يؤلم أيضاً. مشكلتي الرئيسية في تجرتبتي كانت سرعة القذف من الرجل.

  • رين ، 28 عاماً :

إن حجم الذكر لا يهم بالقدر الكبير بالنسبة إلى، ما دام الذكر يخترق و يجعلنى أشعر به، مشكلتي مع زوجي كانت هي عدم مداعبتي بشكل كافي بالإضافة قذفه السريع و بالتالي لا يعطي لي وقتا للنشوى.

  • ام علي، 27 عاماً :

إن الحجم مهم لا يكون صغيراً جداً ولا كبيراً جداً ، فإن المفضل هو الحجم المناسب فهو أشبه بتناول الأيس كريم فإن تناولت كمية صغيرة تصبح جائعاً أكثر و إن تناولت كمية كبيرة يصيبك ألم فى البطن .

  • شيري ، 25 عاماً :

أنا لم أجرب الحجم الصغير جداً، و لكنى جربت الحجم الكبير جداً، لا أعرف إن كنت محظوظة جداً و لكني كنت دائما احصل على Orgasm من زوجي.

  • جهان، 29 عاماً :

ما دام الذكر يستطيع أن يشعرك بالإمتلاء فإنك بالتأكيد ستشعرين به فإن الحجم لا يهم بالدرجة الكبيرة.

 

ما هي العوامل التي تؤثر على طول القضيب؟

هناك مجموعة كاملة من العوامل التي يمكن أن تغير حجم قضيبك. إليك ما هو طويل وقصير:

كم عرض الذكر المناسب للمرأة

1) درجة الحرارة

يوضح دكتور كناني: “في الطقس البارد ، عادة ما يكون القضيب غير المنتصب أصغر من المعتاد ، لأن الأوعية الدموية تنقبض من أجل الحفاظ على الدفء داخل جسمك.

على نفس المنوال، يمكن أن يؤدي الطقس الحار إلى زيادة حجم القضيب غير المنتصب حيث تتوسع الأوعية الدموية ويكون هناك تدفق أفضل للدم حول الجسم بالكامل.

2) مستويات الإثارة

إذا كنت في حالة مزاجية خاصة، فسيقوم العضو بإظهار ذلك تمامًا.

يتابع دكتور كناني: “من الشائع أيضًا أن تختبر انتصابًا أقوى يكون أكبر قليلاً من المعتاد عندما تكون أكثر إثارة من المعتاد”.

“هذا يرجع إلى زيادة إمدادات الدم التي يتلقاها قضيبك عندما تشعر بتحفيز إضافي.”

3) عمرك

بعد سن الأربعين، قضيبك يبدو أصغر.

بسبب مزيج من هرمون التستوستيرون المنخفض وحالات الدورة الدموية المرتبطة بالعمر.

أحد الأمثلة على ذلك هو تصلب الشرايين، حيث تصبح الشرايين مسدودة بالرواسب الدهنية ..

 

تعرف علي كيفية معرفة طول العضو الذكري كم عرض الذكر المناسب

تعرف علي كيفية معرفة طول العضو الذكري

وبهذا القدر نكون قد انتهينا من كتابة المقال والذي قدمنا لكم فيه عن كم عرض الذكر المناسب للمرأة، وقدمنا لكم كذلك الطول الذي تحبه النساء، وكم طول الذكر المناسب للحمل.

زر الذهاب إلى الأعلى