أخر الأخبار

كم عمر خديجة أسد على سبب وفاتها

كم عمر خديجة اسد؟

كم عمر خديجة أسد على سبب وفاتها؟ تعد من الشخصيات الفنية البارزة في الوطن العربي بصورة عامة، وفي المملكة المغربية بصورة خاصة، حيث قدمت العديد من الأعمال السينمائية والمسرحية، وهي متزوجة أيضاً من شخص من الوسط الفني وهو عزيز سعد الله، وفي الآونة الأخيرة كثرت عمليات البحث بصورة كبيرة بعد ما وفاته المنية في الخامس والعشرين من شهر يناير لعام 2023، في مقالنا هذا على موقع موسوعة محتواك سوف نتعرف عليها، تابعونا.

من هي خديجة أسد على ويكيبيديا؟

خديجة أسد ممثلة مغربية من مواليد الدار البيضاء سنة وتسعمائة واثنين وخمسين ميلادية، وتبلغ من العمر 71 سنة، قدمتها الفنانة صلصال لالة فاطمة والفيلم رقم واحد عام 2009 م.

اقرا ايضا: من هي مايا خليفة وما حقيقة وفاتها

كم عمر خديجة اسد؟

ولدت الفنانة المغربية خديجة أسد في مدينة الدار البيضاء عام 1952 م وتبلغ من العمر 71 عامًا، وقد كانت لها مسيرة رائعة إلى جانب المخرج عزيز سعد الله منذ عام 2008 م، وشارك الثنائي في برنامج للا العروس في الموسم الرابع عام 2009 والجزء الثاني عام 2009، 2014 م بالإضافة إلى سلسلة ماشي بهالهم عام 2018 وسلسلة Caesarea Ovla عام 2021 م.

اقرا ايضا: من هي خديجة أسد وزوجها واولادها

ما هو مرض الممثلة خديجة أسد؟

أصيبت الفنانة والفنانة المغربية خديجة أسعد في السنوات الأخيرة بمرض دون تحديد نوع المرض، لكن وسائل إعلام مقربة من الممثلة أفادت بإصابتها بالسرطان، وتوفيت يوم الأربعاء ، بحسب مراسلها في 25 يناير 2023، بعد صراع طويل. في أحد مستشفيات المملكة المغربية، أثار نبأ وفاته حالة من الحزن والأسى في الوسط الفني المغربي.

شاهد قصر الفنانة المغربية خديجة أسد من هنا.

شاهد أيضا: من هي خديجة أسد وزوجها واولادها

تعتبر خديجة أسد من أشهر الممثلات في المملكة والمغرب والوطن العربي، حيث قدمت مسيرة رائعة وسلسلة من الأفلام والمسلسلات إلى جانب زوجها الممثل ومخرج مسرح عزيز سعد الله، وأخبرتنا عن ذلك مرض الممثلة خديجة أسد، وهي من الشخصيات المحبوبة بشكل كبير في المغرب، لذلك كان سبب وفاتها مهم جدا للجميع، لأنها أيقونة للفن المغربي المرموق.

زر الذهاب إلى الأعلى