أخر الأخبار

كم عمر زوج إلهام علي وما قبيلتها

من أعمال الفنية للفنان الممثل خالد صقر زوج الفنانة الممثلة إلهام علي

كم عمر زوج إلهام علي وما قبيلتها، أهلاً بك في مقال على موقع موسوعة محتواك إلهام علي هي فنانة و ممثلة أصلها من المملكة العربية السعودية، عمرها 36 سنة تعيش حالياً في دولة البحرين، كانت بداياتها الاولى في مجال تقديم البرامج في دولة الكويت، بعدها تزوجت من فنان وممثل مشهور سعودي الجنسية، من خلال مقالنا سوف نتعرف على من هو زوج الفنانة إلهام علي.

كم عمر زوج إلهام علي وما قبيلتها

إلهام علي هي فنانة وممثلة صاعدة تبلغ من العمر 38 عام و هي من مواليد ١٩٨٥ميلادي، بعد أن حققت نجاحات كبير في مجال البرامج و التمثيل تزوجت من الفنان الممثل خالد صقر، كان خالد صقر ممثل صاعد لديه الكثير الكثير من الأعمال الفنية سواء من المسلسلات أو الأفلام، حصل على العدد من جوائز منها أفضل ممثل شاب حيث حصل عليها حين تم تكرمه في مهرجان الشباب العالمي للأفلام، حيث ولد الفنان الممثل خالد جهاد زوج الفنانة إلهام علي عام 1990 ميلادي، فيبلغ من العمر 33 عام، اي ان الفنانة إلهام علي تكبر زوجها بخمس سنوات.

  • قبيلة الهام هي قبيلة علي التى تقطن في اللظهران في السعودية.
  • ديانتها هي الديانة الاسلامية المذهب السني.
  • زوجها هو خالد صقر.
  • عمر الهام علي هو 33 عاما.
  • انستقرام المشهورة أسفل المقالة.

كم عمر زوج إلهام علي وما قبيلتها

اقرأ أيضاً: زوج خديجة اسد الأول والثاني

من أعمال الفنية للفنان الممثل خالد صقر زوج الفنانة الممثلة إلهام علي

كان الفنان خالد صقر ممثل صاعد لديه الكثير من الأعمال الفنية الناجحة والتي لاقت نجاح كبير خلال مسيرته الفنية.. ونالت رضى ومحبة الجمهور ونذكر لكم بعض هذه الأعمال الفنية:

كم عمر زوج إلهام علي وما قبيلتها

  • الفلك الكذبي عام 2016.
  • الشقة 6 عام 2016.
  • كذلك فيلم كمان تم إنتاجه عام 2016
  • أيضا فيلم عطوى تم إنتاجه عام 2015

اقرأ أيضاً: ديانة ماجد الكدواني وزوجته الاسم الكامل وأبرز أعماله الفنية

ما هي القبيلة التي تنتمي إليها الفنانة الممثلة إلهام علي

الفنانة الممثلة إلهام علي عاشت في البحرين واستقرت فيها، ولكنها من أصل سعودي، قال البعض أنها استقرت في البحرين او الكويت بسبب طردها من المملكة العربية السعودية و لكن لم تتوفر معلومات بهذا الخصوص، بعدها ظهرت الفنانة إلهام علي و نفت هذه الإشاعات بقولها أنها تحب بلدها واصولها السعودية و تحمل كل الاحترام وتقدير للمملكة العربية السعودية و لكنها فضلت الاستقرار بالبحرين بإرادة منها وليس بسبب طرد او ما شابه.

صور خالد صقر زوج إلهام علي

و أن كل ما يخرج من أفواه الكارهين هو إشاعات كاذبة، و انها ليست مضطرة بأن تبرر كل هذه الإشاعات و الاكاذيب.

الهام علي
الهام علي

لمتابعة حساب الهام على على انستقرام اضغط هنا

و هنا قد نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، الذي تحدث عن كم عمر زوج إلهام علي و ما قبيلتها. معلومات عن حياة إلهام علي، وردها على إشاعة طردها، من هو زوجها و كم يبلغ من العمر، معلومات حول حياة خالد صقر و عمره، بعض اعماله الفنية، و أخيرا نشكركم على حسن قرأتكم لمقالنا وزياراتكم لموقعنا موسوعة محتواك

زر الذهاب إلى الأعلى