أخر الأخبار

مشاهير السوشيال ميديا في قطر

مشاهير مأثرين في قطر

مشاهير السوشيال ميديا في قطر، مرحباً في جميع زوار موقعنا الكرام في مقال جديد، وهناك عدد كبير جداً من المشاهير في جميع أنحاء العالم، وفي دولة قطر بشكل خاص كما أن الشهرة أصبحت سهلة باستخدام مواقع التواصل الاجتماعين وتضم دولة قطر العديد من المأثرين ونشطاء السوشيال ميديا, والآن في هذا المقال سوف نتحث عن مشاهير السوشيال ميديا في قطر، من خلال موقعنا موسوعة محتوك.

مشاهير السوشيال ميديا في قطر

من خلال عمليات البحث على منصات البحث الإلكترونية تستطيع الوصول إلى جميع مشاهير السوشيال ميديا في دولة قطر، وهنك نسبة لا بأس بها من المشاهير في قطر من فئة رجال وفئة نساء، واليكم الآن البعض منهم في قطر:

  • الدكتور خالد المهندي: ويعتبر الدكتور خالد من مَشَاهِير في قطر، ولكن تم تصنيف شخصيته أنها من الشخصيات المريضة.. والمنحرفة وأنه يعاني من انفصام في الشخصية، وهو دكتور استشاري نفسي، وكمل يعمل مدير لمركز الصحة السلوكية.
  • أسماء جابر الحمادي: واستطاعت أسماء تخرجت من كلية الإعلام  من جامعة قطر، وبدأت مسيرتها  في الشرة بداية من إذاعة صوت الخليج، وحصلت على فرصة عمل أخرى وهي كمقدمة برامج في تلفزيون قطر، وفي الوقت الحالي تعمل على قناة الجزيرة الإخبارية الأكثر شهرة في قطر والعالم، تعد أسماء الحمادي أحد الأسماء الاكثر شهرة  في مجال السوشيال ميديا.

اقرأ أيضاً: قصة خيانة زوجة أمير قطر بالتفصيل.

مشاهير مأثرين في قطر

وتنوع محتوي مشاهير دولة قطر على السُوشيال ميديا فمنهم اقتصر على المحتوى الأخبار ومن اعتدر المحتوي كوميدي، والعديد من المحتويات الأخرى، وضمت دولة قطر نسبة كبيرة من المأثرين، وبعض المشاهير الذين اقتصر محتواهم على التوعية، ونشر الفائدة وإليكم مجموعة من مَشاهير مأثرين قي قطر:

  • هديل غسان وهي كاتبة وناشطة  على السوشيال ميديا تقيم في دولة قطر.
    •   واستطاعت الحصول على درجة  ماجستير في  تخصص الأدب المقارن من معهد الدوحة للدراسات العليا.
    • ثم شاركت هديل في الكثير من الاهتمامات بالتنمية الثقافية، واهتمت لعام المرأة بشكل كبير وفي مجال الصحة والتجميل والموضة.
    • أيضا كما تشارك في الكثير من الأنشطة الإنسانية و والأنشطة الخيرية.
  • سمر الأحمد: وتعد سمر الأحمد هي  واحدة من أكثر  الشخصيات المؤثرة على السوشيال ميديا في دولة قطر والدول العربية.
    • ولديها الكثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، ويختص مجالها في  مستحضرات التجميل، وأزياء الجبايات.

شاهد أيضا: مشاهير قطر انستقرام حسابات

الفاشينيستا غزل الشيخ

أيضا غزل الشيخ هي فاشينيستا قطرية تتميّز بستايلها الكلاسيكي المنكّه بلمسة تراندي وعصرية. يتابعها أكثر من 180 ألف شخص على صفحتها الخاصّة على انستقرام: iamghazal@

المشهورة أنوم بشير

كذلك الفاشينيستا أنوم بشير صاحبة أسلوب مبتكر وخلّاق،  يتابعها أكثر من 70 ألف شخص على صفحتها الخاصّة على انستقرام: desertmannequin@

فاطمة الاحمد أحد مشاهير قطر

الفاشينيستا فاطمة الاحمد غالباً ما تختار الستايل الأنيق في كافّة لوكاتها، يتابعها أكثر من 140 ألف شخص على صفحتها الخاصّة على انستقرام: fatma.alahmed@

المشهورة حسناء مالك مشاهير السوشيال ميديا قطر

الفاشينيستا حسناء مالك تشتهر بستايلها المحافظ والشبابي في آن؛ يتابعها أكثر من 80 ألف شخص على صفحتها الخاصّة على انستقرام: eatsleepbefancy@

وإلى هنا وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن مشاهير قطر على السوشيال ميديا.. وتحدثنا على مأثرين، وأتمنى لكم الاستفادة من المعلومات التي قدمناها لكم وشكراً.

زر الذهاب إلى الأعلى