معلومات عن ديانة دانا مارديني زوج عمرها وطولها

عمر الفنانة دانا مارديني 

معلومات عن ديانة دانا مارديني زوج عمرها وطولها، تعتبر الفنانه السوريه دانا مارديني من اشهر الممثلات في جمهوريه سوريا العربيه كما انها من مدينه دمشق وقد درست في الاكاديميه المتقدمه في الفنون المسرحيه وذلك بعد خروجها في العام 2011 وفي مقالنا هذا سوف نتعرف على معلومات عن ديانة دانا مارديني زوج عمرها وطولها، من خلال موقعنا موسوعة محتواك، تابعونا لنتعرف على التفاصيل.

معلومات عن ديانة دانا مارديني زوج عمرها وطولها

ولدت الفنانه السوريه دانا مارديني في مدينه دمشق، في تاريخ السادس والعشرون من شهر يونيو لعام 1988 ميلادي، وقد تخرجت من الاكاديميه المتقدمه في الفنون المسرحيه في العام 2011 كما انها دخلت الى عالم التمثيل بعد ذلك من خلال تمثيلها على خشبه المسرح مع عبد المنعم عمايري في مسرحيه سيليكون.

ما هي ديانة دانا مارديني

إن الممثله السوريه دانا مارديني هي واحده من اهم الممثلات في دوله سوريا، كما أنها من أجمل الفنانات السوريات، كما أنها فنانة ذات اطلاله مشرقة، وتنتشر صورها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، أما ديانه الفنانه دانا مارديني هي المسيحية.

إقرأ أيضاً: من هي دانا خيرالله زوجها وحسابها انستقرام الرسمي.

زوج الفنانة دانا مارديني

دخلت الفنانه السوريه دانا مارديني إلى عالم الفن في العام 2011م، وذلك بعدد تخرجها من اكاديميه الفنون المسرحيه السورية، كما أنها عملت باداء متميز خلال الاعوام السابقه، و قد مارست مهنتها بشكل جيد جدا، و أول مسرحيه لها هي  مسرحيه السيليكون، أما زوج الفنانة السوريه دانا مارديني فهي غير متزوجه وغير مرتبطه اصلا.

عمر الفنانة

إن الفنانه السوريه الدمشقيه دانا مارديني تمتلك الشهرة الكبيره على مستوى الوطن العربي، وذلك من خلال ادائها المتميز في العديد من المسلسلات الدراميه السوريه، وقد ولدت الفنانه دانا مارديني في العام 1988 للميلاد، اي انها تبلغ من العمر 34 عاما.

شاهد أيضا: من هو زوج الفنانة رشا العبيدي عمر طول انستقرام

وزن الفنانة دانا مارديني

اثارت الهيئة الجديده للفنانه السوريه دانا مارديني الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وذلك بعد ظهورها بشكل جديد، حيث أنها خسرت نسبه كبيره من الوزن الزائد، وقد تعرضت للانتقاضات السلبية، وذلك بعد اعلانها أنها تتبع حمية قاسية لخساره الوزن، وقد خرجت على موقع الانستغرام، وقالت أن الكل ضد أن اخسر وزني شكرا لرايكم، ولكن مضطرة، لهذا ولم تذكر السبب الحقيقي وراء خسارتها الوزن.

انستقرام دانا مارديني من هنا.

و في نهاية مقالنا نكون قد تحدثنا عن معلومات عن ديانة دانا مارديني زوج عمرها وطولها، كما و تحدثنا أيضاً عن ما هي ديانة دانا مارديني، و ذكرنا كذلك زوج الفنانة دانا مارديني، و تحدثنا أيضاً عن عمر الفنانة دانا مارديني، و تحدثنا أيضاً عن وزن الفنانة دانا مارديني، و إلى هنا نكون قد أنهينا مقالنا عبر موقعنا موسوعة محتواك، و أشكركم على متابعة القراءة، و طابت.

زر الذهاب إلى الأعلى