من هي زوجة فوزي لقجع؟ كم راتب فوزي لقجع ثروة

من هي زوجة فوزي لقجع؟ كم راتب فوزي لقجع ثروة، يعد فوزي لقجع واحد من الشخصيات المشهورة في دولة المغرب، وقد عمل في العديد من المناصب البارزة منها رئيس الاتحاد الملكي ووزير المالية والاقتصاد، وعمل في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على من هي زوجة فوزي لقجع؟ كم راتب فوزي لقجع ثروة، ومعلومات عن حياته وسيرته الذاتية.

من هي زوجة فوزي لقجع؟ كم راتب فوزي لقجع ثروة

إن زوجة فوزي لقجع هي “البام”، وهي من دولة المغرب فقد حصلت على الجنسية المغربية، وقد عملت وكيلة في واحدة من الشركات الخاصة، وخلال عام 2022 قررت بأن تترشح الانتخابات البرلمانية وذلك مرشحة بالقوائم النسائية وذلك ضمن حزب سياسي، وخلال شهر يناير من عام 2022م، إن فوزي تم انضمامه إلى حزب “البام”، وقد اختاره حتى يصح عضو بالمكتب السياسي إلى الحزب، وقد عكس ذلك على دعمه بشكل دائم إلى زوجته وإلى الحزب الذي انضمت له.

بحيث أن فوزي يعد من الشخصيات الثرية بالعالم، وقد تقاضى راتب كبير، وتم دخوله في مجال الرياضة، وقد تم انتخابه رئيس إلى نادي النهضة وحصل عليه عام 2009م، وفي عام 2013م انتخب رئيس إلى الجامعة الملكية المغربية.

شاهد أيضاً: من هي ليلي عبدالله قبل وبعد التجميل

من هو فوزي لقجع

فوزي لقجع ولد بتاريخ 23 يوليو عام 1970 بمدينة بركان في المغرب، ويعد مسؤول في الحكومة ومسير رياضي وكذلك سياسي، وقد عمل على تقلد الكثير من المناصب الوطنية دولياً وقارياً، وفي الوقت الحالي حصل على منصب رئيس الجامعة الملكية إلى كرة القدم عام 2014م، وهو عضو إلى اللجان التنفيذية للاتحاد الأفريقي وكذلك الاتحاد الدولي والاتحاد العربي.

شاهد أيضاً: من هي جيهان هاشم صور قبل وبعد

من هو فوزي لقجع السيرة الذاتية

يعتبر واحد من أبرز وأشهر الشخصيات في المملكة المغربية وتم حصوله على المناصب السياسية والكروية وغيره، ومن خلال ما يلي نذكر لكم أبرز المعلومات عن سيرته الذاتية:

  • الاسم بالكامل: فوزي لقجع.
  • تاريخ الميلاد: 23 يوليو عام 1970م.
  • مكان الميلاد: دولة المغرب.
  • الجنسية: مغربية.
  • المدرسة الأم: معهد الحسن الثاني للزراعة والبيطرة، المدرسة الوطنية للإدارة.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • المهنة: مهندس زراعي، رجل أعمال، سياسي، مسؤول رياضي.

وبهذا القدر نكون قد انتهينا من كتابة المقال والذي تعرفنا من خلاله على من هي زوجة فوزي لقجع؟ كم راتب فوزي لقجع ثروة، وذكرنا لكم أبرز المعلومات عن حياته وسيرته الذاتية.

زر الذهاب إلى الأعلى