أخر الأخبار

موقع شحن عملات تيك توك مجانا

أنواع الهدايا المجانية على تيك توك

موقع شحن عملات تيك توك مجانا، ‏يقومون المستخدمون التيك توك بتشحن العملات لإرسال الهدايا إلى مضيفين لايف TikTok، ويقومون بشراء او إعادة الشحن للعملات على تطبيق TikTok بسعر اقل، وايضاً يستطيع مستخدم تطبيق التيك توك من شحن عملات بشكل مجاني، دون الحاجة الي رقم الهاتف المحمول، والآن في هذا المقال سوف نتعرف على موقع شحن عملات تيك توك مجانا، من خلال موقع موسوعة محتواك.

موقع شحن عملات تيك توك مجانا

ويوجد عدة مواقع يستطيع مستخدم تطبيق التيك توك من شحن عملات بشكل مجاني، ليقوم بارسال الهدايا للمستخدمين النشطين على البث المباشر على موقع تيك توك، وعملة التيك توك هي عملة افتراضية لمستخدمين التيك توك فقط، سواء من خلال أجهزة الاندرويد أو أجهزة الايفون، وهي ليست عملة مشفرة واحدة مثل البيتكوين، وهذا الموقع من أشهر مواقع شراء العملات مجاناً في الأسفل.

شروط ارسال واستقبال الهدايا على التيك توك

وهناك عدة شروط لارسال واستقبال الهدايا على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، وذلك للابتعاد عن التعرض لسرقة او النصب أو الاحتيال، والآن سوف نذكر شروط ارسال واستقبال الهدايا على التيك توك:

  • لعدم التعرض للسرقة اثناء ارسال الهدايا على البث المباشر ان لا يقل عمر صاحب البث المباشر على 18 سنة.
  •  لا تستطيع استقبال الهدايا، حتى الهدايا الي 100 دولار.
  • ويستطيع المستخدم سحب العملات بشكل اسبوعي التي لا تزيد عن 1000 دولار.
  • وتقسم العملات الي عملات معدنية وعملات من الماس، ويتم تقسيم العملات بين المستخدم والتطبيق بالتساوي.
  • يمكن المستخدم من الحصول على هدايا من المتابعين خلال البث المباشر، بمجرد تجميع 1000 متابع فقط.

اقرا ايضاً: ديانة شروق موديل تيك توك فيديو فضيحة شروق

أنواع الهدايا المجانية على تيك توك

وتختلف انواع الهدايا على تطبيق تيك توك، فهناك بعض الهدايا المجانية، والبعض الاخر يستحق دفع الرسوم ليتمكن المستخدم من أستخدامها، والآن سوف نتحدث على أنواع الهدايا المجانية على التيك توك.

  • يستطيع المستخدم الحصول على هدية هاتف محمول جديد.
  • أيضا يحصل المستخدمين النشطين على التطبيق على هواتف محمولة من نوع  ايفون، عند القيام باعلانات للخدمات التي يقدمها التطبيق.
  • ثم يقدم تطبيق التيك توك سيارات للمستخدمين الذين يحققو ملايين المشاهدات على مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

شاهد أيضا: شحن عملات تيك توك مجانا بدون رقم هاتف

شاهد أيضا: شحن عملات تيك توك من الصين

الموقع من اضغط هنا..

والي هنا وصلنا الي نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن مَوقِع شَحِن عِملات تِيك تُوك مجانا، وايضاً تحدثنا على شروط ارسال واستقبال الهدايا على التيك توك، وتحدثنا ايضاً على أنواع الهدايا المجانية على تطبيق التيك توك، واتمنى لكم الاستفادة من هذا المقال الذي قدمناه وشكراً لكم.

زر الذهاب إلى الأعلى