أخر الأخبار

نظام التسجيل الذاتي جامعة الحسين بن طلال

جامعة الحسين بن طلال

نظام التسجيل الذاتي جامعة الحسين بن طلال ، وذلك لصالح الجامعة التي تعد من أشهر الجامعات الأردنية ، وذلك لاهتمام الطلاب وتسهيل تقديم جميع الخدمات إلى الطلاب. الرسوم ومواعيد المحاضرات والامتحانات الكترونيا.

جامعة الحسين بن طلال

جامعة الحسين بن طلال من أشهر الجامعات في المملكة الأردنية الهاشمية،تأسست في عهد الملك عبد الله الثاني بن الحسين تحديداً في عام 1999 م ، وهي موجودة حتى الآن في جنوب العاصمة الأردنية معان ، حيث كانت تابعة في البداية لجامعة مؤتة ولكن بحرمها الجامعي الخاص، وانفصلت وتوقفت عام 2004 ، وتهتم الجامعة بتخريج العديد من المتحمسين والأوهام التي تساعد في خدمة الأردن في جميع المجالات وأيضاً تساعدهم في كل التخصصات.

اقرأ ايضاً: نظام التسجيل الذاتي جامعة البلقاء التطبيقية

نظام التسجيل الذاتي جامعة الحسين بن طلال

قامت جامعة الحسين بن طلال بإصدار نظام معلومات الطلاب في عام 2020 ، والذي يهدف إلى تسهيل وتوفير الوقت للطلاب، وإتاحة التواصل بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، وتقديم عدد من الخدمات الإلكترونية للطلاب وكما يسمح النظام الجديد بإضافة فترات تعليمية من خلاله، وهي خطوة لتحقيق العديد من الأهداف الأكاديمية. وفي الجامعة أشرفت الدكتورة نسرين على تنفيذ الأنظمة حتى وصلت إلى 25 نظاماً، من خلال النظام يمكن للطلاب الاستفادة مما يلي:

  1. مراجعة جميع المعلومات المتعلقة بالمواد الأكاديمية بشكل دوري.
  2. يسمح بالتسجيل عبر الإنترنت في الجامعة للطلاب الجدد.
  3. يمكن الاستعلام عن درجات الامتحان النصفي والنهائي.
  4. يسمح لأولياء الأمور بمتابعة أداء أبنائهم أثناء الحصص ودرجاتهم في الامتحانات.
  5. يوفر الوقت والجهد للطلاب وأعضاء هيئة التدريس

خطوات التسجيل في نظام معلومات الطالب بجامعة الحسين بن طلال

وفرت الجامعة رابطًا إلكترونيًا يتيح للطلاب الدخول إلى نظام معلومات الطالب عن طريق إدخال اسم الطالب ورمز الوصول لكل طالب ، ويمكن الوصول إلى رابط معلومات الطالب من “اضغط هنا” ، ويمكن للطلاب الجدد الاستفادة من جميع الخدمات الإلكترونية التي تقدمها جامعة الحسين بن طلال من خلال تسجيل جديد في النظام والاستفادة من جميع الخدمات التي توفرها المنصة ، ويمكنك الوصول إلى دليل الطالب الجامعي.

الى هنا نكون قد توصلنا الى نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن جامعة الحسين بن طلال، و تحدثنا أيضا عن نظام التسجيل الذاتي جامعة الحسين بن طلال، خطوات التسجيل في نظام معلومات الطالب بجامعة الحسين بن طلال أتمنى أن تكونوا قد استفدتم من المعلومات التي قدمتها لكم، أشكركم على متابعتكم.

زر الذهاب إلى الأعلى