نموذج طلب نقل موظف doc

تنسيق خطاب طلب نقل الموظف doc

نموذج طلب نقل موظف doc من مكان إلى آخر، أو من منطقة إلى أخرى، يحرص الموظفين والعاملين في المجال الاداري على توفير العديد من الوثائق اللازمة، اذ أن هذه الوثائق تفيدهم في الكثير من الحالات، لذا يتم البحث عن نماذج لها لتقديمها بسهولة، ومن هذه النماذج التي تم البحث حولها مؤخراً هو نموذج نموذج طلب نقل موظف doc، والذي يقدمه الموظف لمديره عند رغبته في النقل من مكان لآخر، ومن خلال موقعنا هذا سوف نتطرق الى كتابة هذا النموذج وبيانه.

نموذج قالب خطاب نقل الموظف

قالب خطاب نقل الموظف للمسائل الإدارية التي تهتم بها جميع الإدارات في عدد من المؤسسات المختلفة ، ولكي تتم كتابتها يجب معرفة جميع شروط ذلك ، ومن حق كل موظف أن يطلب نقله من مكان عمله وهذا من حقوقه، ولكي تتم الموافقة عليه يجب تقديم طلب يعرض فيه جميع الأمور المتعلقة بسبب النقل والرغبة في تغيير مكان العمل ، بما في ذلك عدم راحته أو شعوره بعدم راحته في مكان العمل الحالي ، بالإضافة الى وجود نزاعات متعددة بينه وبين الموظفين ، ولهذا سيتم عرض مجموعة من الأشكال المختلفة لخطاب نقل الموظف.

شاهد أيضا: نموذج عقد اتفاق بين شركة وشخص pdf جاهز للطباعة

تنسيق خطاب طلب نقل الموظف doc

عادة ما تكون مكتوبة خطاب طلب نقل موظف من خلاله ، وذلك بسبب عدم قدرته على العمل في المكان الذي تم تعيينه فيه ، بسبب ضغط العمل ، أو الخلافات بين الموظفين ، أو عدم الراحة في بيئة العمل لأسباب عديدة ، لكن النتيجة واحدة، ومن أجل كتابة خطاب ، يجب على المرء تقديم الصيغة ذات الصلة ، والتي جاءت على النحو التالي:

طلب تحويل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السيد: ……………………………..

رئيس القسم: ………………………………

بعد التحية …

أبعث لك بكل تحياتي وشكري ، وأتمنى أن تقبل طلبي الذي أضعه بين يديك والمتعلق بنقلي من قسم ……… .. إلى ……………. …. قسم على نفس المستوى الوظيفي ، لأنني على مستوى …… .. وسبب طلبي للتحويل هو ………….

لهذا ولأسباب سبق ذكرها ، أتمنى أن تتم الموافقة على طلبي حتى أتمكن من استكمال إجراءات النقل مع كل الشكر والتقدير.

تفضلوا بقبول فائق الاحترام

حررت في يوم ……… الموافق…. /…. /….

مقدمة لك

الاسم: ………………………………………..

احتلال: …………………………………………………….

الفئة الوظيفية: ………………………………

رقم الوظيفة: ……………………………..

التوقيع: ………………………………………….

نموذج خطاب طلب نقل موظف مستند

نموذج طلب نقل موظف doc

هناك العديد من أشكال نماذج خطابات نقل الموظفين من قسم إلى آخر ، والتي لا تتم بشكل عشوائي ، وتتطلب عملية التقدم لمثل هذا الطلب العديد من الأشياء التي تجعلك قادرًا على اتخاذ هذه الخطوة ، ووضع أسباب مقنعة للإدارة للقيام بها. وذلك وفق اللوائح الإدارية لقوانين العمل مع الالتزام التام بكافة الحقوق والالتزامات المطلوبة منك ، فالتنقل بين الوظائف جائز وطبيعي ويكون في مصلحة العمل أحياناً ولكن يجب أن يتم وفق القيود ، وبالتالي سيتم عرضها نموذج خطاب طلب نقل موظف مستند من هنا doc.

بسم الله الرحمن الرحيم

سيادة قائد قوات الأمن الخاصة بمنطقة/ ………..

تحية عسكرية، وبعد:

الموضوع/ طلب نقل عسكري

في بداية الحديث، لا يسعنا إلا أن نخط حروفنا بمشاعر الشكر والتقدير والفخر والاعتزاز بقيادة كريمة مثلكم، تسعى جاهدة للقيام بدورها على أكمل وجه.

إذ إنه بوقوفكم معنا، نحن نتحفز لمزيد من العطاء والعمل النوعي داخل قطاع مؤسستنا العسكرية، حفظكم الله تعالى وبارك في جهودكم ورعايتكم.

سيدي القائد:

بالإشارة إلى الموضوع أعلاه، أنوه لسيادتكم إلى أني أحد أفراد قوات الأمن الخاص التابعة لمنطقة/ ………….، وأرغب في الانتقال إلى المنطقة/ …………..، ومبرر الانتقال الذي أطلب منكم الموافقة عليه في صيغة معروض نقل عسكري، يرتبط بشكل خاص بظروف أسرية قاسية أمرُّ بها أنا وأسرتي.

السبب يرتبط بظروف مرض أحد أبنائي بمرض مزمن، الذي أُعدُّ في حكم القانون المعيل الوحيد له وأسرتي، وبين يديكم أرفق صورة من صك الإعالة الذي استخرجته من محكمة الأحوال الشخصية، وصورة من التقارير الطبية التي تثبت حالة ابني الصحية المتردية.

إن سبب طلب نقلي -على وجه التحديد- يتمثل في وجود منزلي في تلك المنطقة، وهذا سيمكنني من أداء مهامي بكل إخلاص، إذ سأكون موجودًا بجوار ابني في رحلته العلاجية كلما احتاجني.

هذا الأمر إن تمت الموافقة عليه سأكون في قمة الراحة النفسية، وستنعكس أصداء هذا الارتياح على أدائي في ميدان العمل، لأن تفكيري المتواصل في الظروف الصعبة التي تمر بها أسرتي وابني، وقضائي أوقات احتياجهم إليَّ بعيدًا عنهم، يؤثر في بشكل كبير وبصورة لا تتخيلونها؛ نظرًا لحاجة ابني إلى المستشفى في كل حين.

سيدي القائد:

حينما لم أجد حلًّا يجعلني أمسك بعصا الراحة من منتصفها، تقدمت إليكم بعرض مشكلتي عن طريق صيغة معروض نقل عسكري، وفق كتابة صيغة طلب نقل موظف حكومي، الذي به سأكون في خدمة وطني، وفي الوقت نفسه لن أقصر في متابعة رحلة ابني العلاجية.

هذا الحل الأمثل لكل مشكلاتي، وأرجو من سيادتكم غاية الرجاء النظر في هذا الطلب نظرة تفهم لظروفي، وتكرموا بتفهم وضعي، وتقديره بشكل مناسب لي وللصالح العام للعمل، وأنتم خير من يقدر هذا.

في ختام طلبي، أتقدم إلى سيادتكم بفائق الشكر والتقدير والاعتزاز، وحفظ الله هذا الوطن من كل سوء ومكروه، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مقدم الطلب/ ………….

الرقم العسكري/ ………….

الرتبة العسكرية/ ………….

رقم الهاتف/ ………………

تاريخ تقديم الطلب/ ………….

التوقيع/ ………….

خطاب طلب نقل موظف حكومي pdf

لتقديم طلب نقل خدمات موظف حكومي ، يجب عليك اتباع جميع الطرق والخطوات الصحيحة في هذا الأمر والتي تتعلق بتقديم الطلب في الشركة أو المؤسسة المسؤولة ، ويجب عليك طلب نقلك إلى مكان مناسب لطبيعة عملك ، بالإضافة إلى حصولك على نفس المستوى الوظيفي والدرجة ، كما أنه من الضروري تقديم جميع المستندات اللازمة المتعلقة بعملية النقل ، وستكون هناك موافقة من الإدارة التي يتم التحويل إليها ، ومن أشكال يقوم موظفو الحكومة بنقل خطاب pdf من هنا.

شاهد أيضا: صيغة عقد بيع أرض نهائي pdf قابل للتعديل

تعد نماذج نقل الموظف من مكان إلى آخر من أهم الأشكال الإدارية التي يتجه إليها عدد كبير من الأشخاص ، للقيام بالنقل من مكان إلى آخر لأسباب خاصة تتعلق به وطبيعة العمل، لذا تناولنا من خلال هذا المقال نموذج مستند طلب نقل موظف بصيغ متعددة.

زر الذهاب إلى الأعلى