هل ابراهيم بايش متزوج

من هو اللاعب العراقي إبراهيم باشا

هل إبراهيم بايش متزوج ، يعتبر الشاب إبراهيم بايش من أمهر اللاعبين العراقيين وهو من اللاعبين المشهورين، وقد تسلطت عليه الأنظار في الفترة الأخيرة ودارت التساؤلات حول هذا اللاعب وعن حياته الشخصية و خبر ارتباطه، حيث يعتبر اللاعبين من المشاهير التي تكون عليهم العديد من الإنذار من قبل المتابعين والجماهير والمحبين ويعتبر اللاعب إبراهيم من اللاعبين المميزين وهو لاعب وسيم يلعب في احد الأندية العراقية، وقد برز في الفترة الأخيرة واشتهر بسبب فعاليته في الملعب بشكل كبير والروح الرياضية التي يمتلكها والتي تميزه عن بعض اللاعبين الآخرين، تابع المقال لتتعرف على المزيد على موسوعة محتواك.

 من هو اللاعب العراقي إبراهيم باشا السيرة الذاتية

يبحث العديد من المتابعين والمعجبين باللاعب إبراهيم بايش عن حياته الشخصية وتفاصيلها حيث يوجد العديد من المعلومات الهامة حول هذا اللاعب وخبر ارتباطه في الآونة الأخيرة حيث يبدع هذا اللاعب بشكل كبير في الملاعب العراقية، نستعرض لكم بعض التفاصيل الخاصة عن السيرة الذاتية للاعب إبراهيم باشا وهي كالتالي:

هل ابراهيم بايش متزوج
هل ابراهيم بايش متزوج
  • الاسم بالكامل: إبراهيم بايش كامل الكعبي.
  • الاسم بالإنجليزية: Ibrahim Baish Kamel Al-Kaabi.
  • تاريخ الميلاد: 1 مايو 2000م.
  • محل الميلاد: بغداد، العراق.

كم عمر

  • العمر الحالي: 22 عامًا.
  • الجنسية: العراقية.
  • المهنة: لاعب كرة قدم في مركز خط الوسط.
  • عدد سنوات اللعب: 9 أعوام، منذ 2014 وحتى الآن.
  • القدم المفضلة: القدم اليسرى.
  • النادي الحالي: نادي القوة الجوية العراقي.
  • رقم اللاعب: رقم (8) في النادي، وفي منتخب العراق.
  • الطول: 177 سم.
  • الوزن: 67 كجم.

شاهد أيضا : كم عدد حكام الكرة الطائرة وكم عدد اللاعبين

هل اللاعب العراقي إبراهيم بايش متزوج

من هو اللاعب العراقي إبراهيم باشا

يبحث العديد من المتابعين والمعجبين باللعب العراقي إبراهيم باشا، حيث يعتبر من اجمل اللاعبين وسامة واخلاقا ويبحث عن حياته الشخصية العديد من المعجبين والمشجعين الأندية العراقية حيث برز في السنوات الأخيرة بشكل كبير واشتهر بسبب روحه الرياضية في الملعب ومهارته.

من هي زوجة ابراهيم بايش

وقد انتشر في الآونة الأخيرة خبر ارتباط اللاعب العراقي إبراهيم بايش بإحدى الفتيات حيث يتم التساؤل من قبل الفتيات المعجبات في هذا اللاعب عن ارتباطه ومن هي الشخصية التي ارتبط فيها، ولكن بعد البحث والاستطلاع ومتابعة الصفحات الخاصة باللاعب إبراهيم بايش.

النفي في انه مرتبط هل إبراهيم بايش متزوج

هل إبراهيم بايش متزوج وخاصة مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة هذا اللاعب لذا من خلالها تبين انه ليس مرتبطا ولم يصرح هذا اللاعب عن هذا الخبر في أي وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي او من خلال اللقاءات التلفزيونية التي ظهر فيها.

شاهد أيضا : اللاعب يلعب بالكرة. الكلمات في الجملة السابقة ترتيبها

المسيرة الكروية للاعب إبراهيم بايش

حصل اللاعب إبراهيم باشا على العديد من الجوائز الفردية، وحصل على افضل لاعب في بطولة كأس الخليج العربي لعام 2023، كذلك بدأ مسيرته الكروية في سن صغير وكانت بداية ولادة نجم كبير للعراق، وبالرغم من انه صغير السن إلى أنه مثل المنتخب العراقي الأول وهو في عمر 17.

شاهد أيضا: فيديو فضيحة البنت المشهورة العراقية مقطع

مشواره مع نادي الصناعة العراقي

بدا مسيرته الرياضية في نادي الصناعة العراقي وانتقل الى نادي زاخو في عام 2017 ومن ثم انتقل الى نادي نفط الوسط في عام 2017 ومثل منتخب العراق تحت 16 سنه في مباراتين وهو الآن يمثل المنتخب العراقي الأول والمنتخب الأولمبي.

في نهاية المقال نكون قد أوضحنا لكم من هو اللاعب العراقي إبراهيم باشا السيرة الذاتية، وخبر ارتباط اللاعب بأحد الفتيات، والمسيرة الكروية الخاصة في اللاعب إبراهيم بايش الى يومنا هذا.

زر الذهاب إلى الأعلى