أخر الأخبار

تجربتي مع اضرار تحاميل تكبير المؤخرة ومميزاتها

تجربتي مع تحاميل تكبير المؤخرة

تجربتي مع اضرار تحاميل تكبير المؤخرة ومميزاتها، تلجئ بعض السيدات لاستخدام علاجات طبية بسيطة لتكبير مؤخراتهن، مثل أدوية وابر وتحاميل تكبير الارداف، ولكن هل هذه العلاجات مجدية ومفعولها حقيقي، أم أن لها سلبيات وأثار جانبية سيئة، هل اسعارها المرتفعة في بعض الاحيان مناسبة مع نتائجها، هذا ما سنتعرف عليه، كما سنخبركم عن بدائل أرخص كالأعشاب وبعض التمارين الرياضية، وبدائل أغلى كالبوتكس والفيلر وعمليات التجميل لهذه المنطقة، فابقوا معنا لتجدوا الطريقة الأمثل والانجح التي تتناسب مع ظروفكم المعيشية.

تجربتي مع تحاميل تكبير المؤخرة

انتشرت في الفترة الاخيرة عبر مواقع التسويق ومشاهير مواقع التواصل الإجتماعي،  مجموعة من الاعلانات التي تروج لمستحضرات تجميلية ومواد كبية تقوم بتكبير الارداف بحيث تجعلها ممتلئة ومستديرة كأرداف عارضات الأزياء الكيرفي، وبدأت مجموعة من النساء تستخدم هذه المنتجات سواء كانت حبوب أو أبر أو حتى تحاميل، في تجربة السيدة السعودية الثلاثينية قالت، قد كنت احرج من زوجي كثيراً، إذ أن عائلتي تتميز بالنحافة، فأنا وأمي وجميع اخواتي نتميز بصغر المؤخرة، وكنت كذلك ارى نظرات زوجي للفتيات اللواتي يظهرن أمامه على تطبيقات التواصل الإجتماعي وخاصة تطبيق التيك توك المليء بالروسيات الجذابات، فقمت بشراء تحاميل تكبير المؤخرة والتي رأيت إعلانها على واحدة من الصفحات، بالإضافة إلى مداومتي على ممارسة تمرين القرفصاء بشكل يومي لمدة ساعة كاملة، والآن ها أنا كما تروني جسمي مكتنز ومؤخرتي مثيرة.

تجربتي مع اضرار تحاميل تكبير المؤخرة ومميزاتها
تجربتي مع اضرار تحاميل تكبير المؤخرة ومميزاتها

أسرع تحاميل تكبير المؤخرة

إن التفاصيل الجسدية المرسومة كالمليكان حلم كل شاب يحلم بالزواج، لذلك تجد الفتيات اللواتي هن في عمر الزواج يبحثن عن طريق تحسن من أجسادهن ومؤخراتهن، بحيث تكون كما يحلم الشباب، لذلك هن مستعدات لتجربة أي شيء للحصول على نتائج ظاهرة، فبعضهن يلجئن لتجربة تحاميل الثوم، وتحاميل الحلبة المطحونة مع زيت جوز الهند، وبعضهن يقمن باستخدام تحاميل طبية ويقلن بأنها مجدية للغاية ومن أنواع التحاميل سريعة المفعول:

تجربتي مع اضرار تحاميل تكبير المؤخرة ومميزاتها

  • تحاميل فلوريال، وتحتاجين لان تستمري عليها لشهرين حتى تجدي النتائج ولتظهر على مؤخرتك.
  • تحاميل تسونامي، وتحتاج النتائج لتظهر اسبوعين فقط.
  • التحاميل المغربية، وهذا النوع من التحاميل مستخلص من الاعشاب الطبيعية.

 أقرا أيضا :تجربتي مع بخاخ افوجين للنساء وكيفية استخدامه

كيفية استخدام تحاميل تكبير المؤخرة

قد تستغرب بعض النساء من اعلانات مستحضرات تكبير وزيادة حجم الارداف، بحيث يمنعهن هذا الاستغراب من السؤال عنها حتى، ولكن اظهرت تحاميل زيادة حجم الارداف نجاحها الباهر ما بين ظهور ارداف أكبر، وما بين أن أسعارها مناسبة، ولكن تذكري عزيزتي بأن الوصفات الطبيعية أفضل وأضمن من حيث الآمان الصحي، فبدلا من استخدامهن لتحاميل من الصيدلية يقمن باستخدام تحاميل الثوم على سييل المثال.

أما بالنسبة لكيفية استخدام تحاميل تكبير الارداف فهي كالآتي:

  • قومي بعمل تمرين القرفصاء لمدة نصف ساعة، وقومي بضرب اردافك في الحائط.
  • ثم خدي حمام ماء دافئ ونشفي المؤخرة جيدا.
  • ضعي التحاميل في مؤخرتك مرتين باليوم صباحا ومساءا، واستمري على هذا لمدة ٤٠ يوم متتالية.
  • انتظري نتائج هذا الاستخدام بعد مرور شهرين تقريبا.

ولكن يقول احد الاطباء، أنه إذا لم يكن هناك نظام غذائي معتمد على الدهون والبروتين، ولم يكن هناك تمارين رياضية منتظمة، كتمريني القرفصاء والسكوات، وجسر الرجل الواحدة، ستكون نتائج هذه التحاميل بطيئة في الظهور، فلا ضرر من تدليك المؤخرة بخلطات الحلبة والسمسم، ولا ضرر من أكل حلاوة السمسم بالنسبة لك لاحتوائها على فوائد كثيرة، عدا كونها لذيذة أيضا.

 أقرا أيضا :تجربتي مع كريم فيوسيدين لحب الشباب والتخلص الفوري منه

هل يوجد تحاميل تكبير المؤخرة؟

تحاميل شرجيه لتكبير الارداف تتكون من حب الرشاد والخزامي والشيح والتمر

هل التحاميل تزيد الوزن؟ فوائد التحاميل المغربية الأصلية للتسمين:

مثالي للأرداف المتماسكة والأرداف المتناغمة ، مما يمنح المرأة الثقة. تشمل هذه الفوائد: يساعدك على التخلص من كل الغازات الموجودة في القولون في البداية. يساعد على تقليل نسبة الدهون في الجسم وزيادة محتوى الدهون في الأرداف والأرداف مما يؤدي إلى تماسك مظهر الأرداف.

تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة

 تجربتي مع تكبير المؤخرة بالضرب

تكبير البويضة باستعمال دوفاستون يوميا

تحاميل اكيبي هل لها أضرار؟

تحاميل اكيبي الأصلية طبيعية بالكامل أساسها الاعشاب و الزيوت الطبيعية. لا تحتوي على مواد كيماوية. ليست لها آثار جانبية لا على المدى القريب او البعيد لانها مجرد اعشاب من الطبيعية .

كيف اعرف ان التحاميل جابت نتيجه؟

أود الإشارة بداية أنه من الطبيعي رؤية إفرازات بيضاء سميكة بعد استخدام التحاميل المهبلية، وهي بقايا التحميلة تخرج بشكل تدريجي بعد استخدام التحميلة، ولكن يجب أن تكون كمية هذه الإفرازات متناسبة مع حجم التحميلتين، لذلك في حال ملاحظة استمرار الإفرازات، أو مصاحبتها لرائحة كريهة، فقد تدل على مشكلة أخرى، وفي هذه الحالة تجدر …

تجربتي مع اضرار تحاميل تكبير المؤخرة ومميزاتها

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا والتي تمحورت حول، تجربتي مع اضرار تحاميل تكبير المؤخرة ومميزاتها، وقد تضمنت الموضوعات التالية، تجربتي مع تحاميل تكبير المؤخرة، و أسرع تحاميل تكبير المؤخرة، و كيفية استخدام تحاميل تكبير المؤخرة.

زر الذهاب إلى الأعلى