تجربتي مع بخاخ قوة القرش طريقة استعمال

سعر بخاخ قوة القرش في الامارات السعودية الكويت

تجربتي مع بخاخ قوة القرش طريقة استعمال بخاخ القرش، تعرف على سعر المنتج في السعودية والامارات والكويت، لذا نقول ان هناك الكثير من البخاخات الغير أصلية انتشرت بشكل كبير، لذا نوصي شراء المنتج الأصلي، لذلك من خلال المقالة نوصي بشراء المنتج الأصلي، وسوف نضع لكم روابط الواتس اب للشراء، ونقول أنه تنتشر الكثير من الادوية والعقاقير الطبية التي تساهم فى التخلص من الكثير من الامراض الجنسية التي يعاني منها الكثير من الرجال، حيث يوجد الكثير من الادوية التي تساهم فى حل تلك الامراض، وبخاخ قوة القرش الالماني الجديد والأصلي من أحد الادوية التي تستعمل فى علاج تلك المشاكل التي تسبب الاحراج والقلق فى الكثير من الاحيان.

راسلنا واتس اب whatsapp مباشرة اضغط هنا للشراء

سعر بخاخ قوة القرش في الامارات السعودية الكويت

من أحد أهم أنواع البخاخات التى تتميز بالفعالية العالية حيث يوجد اليه الكثير من الفوائد الصحية وأبرزها يعالج سرعة الايلاج وهي المشكلة التي يعاني منها الكثير من الرجال كما يعمل على زيادة الإحساس بالمتعة مع سرعة المفعول، سعر العلبة الواحدة الأصلية 180 درهم في الامارات و بسعر 18 دينار كويتي وبسعر 180 ريال سعودي، وهناك خصومات كبيرة على الكميات فوق ال 5 علب من خلال موقع كيناندو الالكتروني.

سعر العلبة الواحدة الأصلية 180 درهم في الامارات و بسعر 18 دينار كويتي وبسعر 180 ريال سعودي، وهناك خصومات كبيرة على الكميات فوق ال 5 علب..
كثيرا لم يكونوا موفقين في عملية الشراء، وهذا الامر بسبب المنتجات الغير أصلية، لذا نوصي بعدم شراء المنتجات الصينية المقلدة.

اقرأ ايضا: سعر بخاخ قوة القرش في الامارات

اقرأ ايضا: سعر بخاخ قوة القرش في الكويت

ما هو بخاخ قوة القرش

بخاخ قوة القرش من أفضل البخاخات العشرة فى العالم التى تستعمل فى اطالة  مدة الجماع من خلال اطالة زمن التنبه للمتعة فى بشرة القضيب، ويبقي تأثير البخاخ دون تماس بين نصف ساعة الى خمسة ساعات على حسب الحساسية الفردية، فى حين يصل متوسط مدة الجماع من 50-60دقيقة.

تجربتي مع بخاخ قوة القرش طريقة استعمال

تجربتي مع بخاخ قوة القرش طريقة استعمال بخاخ القرش

بخاخ القرش الالماني من أفضل البخاخات الصحية المصنوعة من مواد طبيعية ومن فيتامينات أخري تعمل على التحفيز الجنسي،مثل زيوت طبيعية والصبار، بالاضافة الى الفيتامينات والمواد الطبيعية، وقد أثبت المنتج فعاليته الكبيرة لدي الكثير من الرجال، كما لا يوجد للمنتج اي أعراض جانبية صحية قد تؤدي الى  مشاكل صحية.

شاهد أيضا: Kamagra 100mg طريقة استعمال للرجال

كيف يستعمل بخاخ قوة القرش

بخاخ قوة القرش مخدر موضعي يستعمل من أجل اطالة فترة الجماع خلال عشرين دقيقة من الاستعمال:

  • يتم وضع بخاخ قوة سمك القرش على القضيب قبل بدية الجماع بعشرون دقيقة.
  • شطف المنطقة بالمياه جيدا.
تجربتي مع بخاخ قوة القرش طريقة استعمال

كم مدة بخاخ تأخير القذف

يوجد فى الاسواق بخاخ القرش الالكاني حيث يعمل على اطالة فترة الجماع من خلال اطالة الوقت ما بين الانتصاب والايلاج لمدة أربعون دقيقة على الاقل، كما يمكن شراء المنتج من كافة الدول العربية السعودية والعراص والكويت والبحرين والامارات وقطر وسلطنة عمان

شاهد أيضا: هل يجوز أن افطر في رمضان بسبب التعب

هل بخاخ القرش له اضرار

ثبت مخدر القرش الموضعي فعاليته الكبيرة فى علاج الكثير من المشاكل، ووجب الانتباه عند رش كمية كبيرة منه على العضو الدكري حيث يمنع الرجل من المحافظة على الانتصاب، كما أن بقاء جزء من المادة على القضيب يؤدي الى خدان المهبل، كما أن تحسس الرجل من مادة الليدوكايين قد تؤدي لظهور الطفح الجلدي، كما ينصح بغسل المنطقة بكمية مياه وطلب المساعدة لو دعت الحاجة اليها.

تجربتي مع بخاخ قوة القرش طريقة استعمال بخاخ القرش، الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال، وقد تحدثنا من خلاله عن تجربتي مع بخاخ قوة القرش الالماني والعديد من المعلومات الاخرى التى تتعلق بطريثة استعمال النتج والعديد من المعلومات الاخري، ونتمني اليكم الاستفادة مما ورد فى المقال.

زر الذهاب إلى الأعلى