أخر الأخبار

تحميل كتاب جرعة أنوثة pdf

من هو مؤلف كتاب جرعة أنوثة

تحميل كتاب جرعة أنوثة pdf بسنت يوسف، هناك الكثير من الفتيات يحبون قراءة الكتب والروايات وغيرها وذلك العدد أهداف تختلف من فتاة أخرى وهناك فتيات يحبون قراءة الكتب العلمية التي تفيدهم في مجال تخصصهم وفي الدراسة، وهناك فتيات يحبون قراءة الروايات المتنوعة من رومانسية وروايات علمية وروايات علمية وخيالية وغيرها، وكذلك هناك الكثير من الكتب التي تمثل مشكلة أو قضية في المجتمع وتعمل على علاجها، في هذا المقال سوف نذكر لكم معلومات عن كتاب جرعة أنوثة وكيفية تحميل كتاب جرعة أنوثة pdf.

من هو مؤلف كتاب جرعة أنوثة

هذا الكتاب من تأليف الكاتبة الأردنية بسنت يوسف عن رواية “جرعة من الأنوثة” التي صدرت عام 2020، وهي تحكي عن فتاة اسمها سلمى تحلم بالزواج وتكوين أسرة لكنها تواجه العديد من التحديات والصعوبات في حياتها، تثير هذه الرواية بعض المشاكل التي تواجه العالم العربي، القضايا العاطفية والآثار الاجتماعية والتواصل الودي.

قصة كتاب جرعة أنوثة

يروي قصة شابة غير مستقرة نفسياً تعتمد على الجمال والجاذبية لتحقيق أهدافها، لكن يبدو أن هذه الأساليب لم تعد تستخدم بسبب التطورات في المجتمع، إنه يحتوي على محتوى يمكن أن يؤدي إلى الواقع، وهو ما يدور حوله.

نبذة  كاتبة كتاب جرعة أنوثة

بسنت يوسف هي مؤلفة الكتاب، تخرجت في كلية الحقوق بجامعة الإسكندرية وحصلت على درجة الماجستير في القانون العام بتخصص في العلوم الجنائية، ثم التحقت بهيئة قضائية، لقد كتبت لها المزيد من المقالات على موقع الجريدة الإخبارية الكبرى، وأخيراً تم تعيينها رئيسة لقسم المرأة في صحيفتي “أسرار المشاهير” و “اليوم العالمي”، صدر لإطلاق كتاب جرعة من الأنوثة لعام 2019.

مقتطفات من كتاب جرعة أنوثة

اختر أن تكون ما ولدت لتكون، ملكة المتوجة، لا تسمح لرجل أو مجتمع والآراء والنظريات العقيمة ترسم أفكارك وتلون أحلامك وتطلعاتك، من هم ليقرروا لك؟ من هو ليتحدث نيابة عنك؟ ومن أنا لأخبرك من أنت؟ كوني امرأة فريدة من نوعها، فأنت لا تسمح لأي شخص ولا تسمح لي بتوجيه أفكارك وتطلعاتك أيضًا.

نحن النساء نتشارك أشياء كثيرة، لكننا نتفوق أيضًا في أشياء كثيرة، كن صاحب قناعاتك وركز على تفوقك، ليس من المهم أن تكون مثاليًا بقدر ما يجب أن تكون أنت، أنت فقط.

اقرأ أيضا: تحميل كتاب نجاحك في صباحك pdf

تحميل كتاب جرعة أنوثة pdf

يمكنك الحصول على هذا الكتاب الرائع من هنا.

اقرأ أيضا: تحميل كتاب السكون في عاصفة الحياة pdf جميع الأجزاء

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه معلومات حول، تحميل كتاب جرعة أنوثة pdf، كذلك ذكرنا من هو مؤلف كتاب جرعة أنوثة، أيضا وتحدثنا عن مقتطفات من كتاب جرعة أنوثة.

زر الذهاب إلى الأعلى