أخر الأخبار

كيف أسحب فلوسي من هوج بول بعد إغلاقها

هل منصة هوج بول محتالة

كيف أسحب فلوسي من هوج بول بعد إغلاقها، هو عبارة عن موقع للعملات الالكترونية هو عبارة عن موقع يتم من خلاله جني الارباح والمكاسب عن طريق الانترنت، فقام الكثير من المستثمرين في الإستثمار في هذا الموقع ولكن مؤخراً، حدثت عدة مشاكل في هذا الموقع أي اغلق فجأة ولم يتمكن المستثمرين بسحب اموالهم فاصبح هناك جدلاً في جميع الدول العربية وخاصة بين اولئك الافراد الذين قاموا في الإستثمار أموال في هذا الموقع، سوف نذكر لكم اليوم طريقه سحب الاموال من موقع.

هل منصة هوج بول محتالة و ورائها عصابات نصب واحتيال

في الواقع، لا يمكن الاعتماد على النظام الأساسي وفقًا للإشارات الحديثة، يجب على جميع الاشخاص معرفة مصداقية وقانونية المواقع قبل الاستثمار فيها.

اقرأ أيضاً: دعوة صديق على موقع hoogpool وتفعيل الربح برمز الدعوة

معلومات عن منصة هوج بول

يعد موقع هوج بول أحد منصات الأرباح الإلكترونية المهمة التي حظيت باهتمام كبير مؤخرًا في جمهورية مصر العربية، من أجل تحقيق أرباح من خلال المنصة الإلكترونية التي عملت على توفير أرباح خيالية لكل المستثمرين من جنسيات مختلفة العالم، حيث أن المنصة تقدم الاستثمار من خلال تأجير آلات التعدين الرقمية، والتي تنتج كمية محددة من العملات الرقمية، مما يساعد المستثمرين على جني الأرباح من خلال المنصة.

حقيقة إغلاق موقع هوج بول كيف اسحب فلوسي

في الساعات القليلة الماضية، تم الإغلاق الرسمي لمنصة هوج بول للاستثمار في جمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى إغلاق التطبيق الإلكتروني للمنصة وعدم الاستجابة لأي من المكالمات الواردة من المستثمرين للدعم الفني من التطبيق، حيث زاد الأمر ارتباك المستثمرين سواء أكانوا سوف يستمرون في المنصة أم لا، لكن اتضح أن المنصة مغلقة رسميًا ولا يمكن للمستثمرين الوصول إلى حساباتهم.

كيف أسحب فلوسي من موقع هوج بول بعد إغلاقه

للأسف، لا يمكن سحب الأموال الموجودة في حسابك على المنصة، بعد أن أغلقت المنصة جميع وسائل التواصل معها رسميًا، وهي كارثة حقيقية لكل من يتابع المنصة من دول مختلفة، حيث تم السحب من خلال الموظفين  الحساب الذي لا يمكن الوصول إليه في الوقت الحالي فور إغلاق المنصة.

اقرأ أيضاً: آلات التعدين في منصة hoogpool هوج بول الاستثمار

في الختام لقد أخذناك إلى نهاية المقال، الشي كان في عنوان كيف أسحب أموالي من موقع هوج بول بعد اغلاقه، والذي من خلاله نقدم جميع المعلومات والأخبار حول الإغلاق الرسمي للمنصة وبدء تشغيلها من أجل المستثمرين في الدول العربية، ونقدم لك عزيزي المستثمر نصيحة خاصة بك أن لا تقوم في الاستثمار في اي من المواقع المشبوهة.

زر الذهاب إلى الأعلى