أخر الأخبار

كيف اشتكي على منصة هوج بول Hogg pool

معلومات عن منصة هوج بول

كيف اشتكي على منصة هوج بول Hogg pool، يعتبر موقع هوج بول أحد المواقع الالكترونية الخاصة بتداول وتعديل العملات الرقمية، حصد على الكثير من المشتركين الذين استخدموا هذا التطبيق ولكن مؤخرا بدأ اغلاق هذا الموقع وجميع المشتركين الذين شاركوا فيه قد خسروا اموالهم، سوف نذكر اليوم كيف تستطيع ان تشتكي على منصه هود بول.

معلومات عن منصة هوج بول Hogg pool

تعتبر المنصة Hogg pool من أشهر وأكبر منصات التداول والاستثمار في العملات الرقمية في الوطن العربي. في الآونة الأخيرة، حققت المنصة انتشارا كبيرًا من خلال تقديم أموال قوية ومميزة لجميع الأشخاص الذين يستثمرون في المنصة، مما ساعد المنصة، للانتشار على نطاق واسع والوصول إلى العديد من المستثمرين في وقت قياسي. وبلغت قيمة الاستثمارات بالمنصة أكثر من 6 مليارات جنيه، بحسب بعض البيانات الصحفية حول المنصة.

اقرأ أيضاً: طريقة التسجيل والربح من موقع هوج بول hoog pool

الحقيقة حول عمليات الاحتيال هوج بول

تم إغلاق منصة هوج بول للاستثمار في العملات الرقمية رسميًا في الساعات الماضية، بعد أن استقطبت الشركة الآلاف من الشباب الذين أرادوا الحصول على المال عن طريق خداع مجموعة كبيرة من الأشخاص لتحقيق أموال كبيرة وقوية في وقت قياسي، منذ كثير من الشباب أعطى الناس أموالهم للاستثمار وجني الأرباح من خلال تداول العملات الرقمية، ولكن في النهاية عملت المنصة على إغلاق أعمالها فجأة لجميع المستثمرين، وهو ما كان متوقعًا في الفترة الأخيرة، حيث قامت المنصة بالاحتيال على جميع المستثمرين، تمامًا مثل المنصات الرقمية الأخرى.

كيف أشتكي على هذا الموقع المحتال Hogg pool

يتم تقديم شكوى على منصة هوج بول الرقمية Hogg pool بعد خسارة الأموال المسجلة في حسابك على النحو التالي:

  • اذهب إلى قسم الشرطة المصرية.
  • قم بإرسال المستندات التي تثبت تحويل الأموال إلى المنصة، مع إحضار كشف حساب بنكي أو حساب فودافون كاش.
  • العمل على توضيح المحادثات التي جرت مع مسؤولي المنصة إن وجدت.
  • قم بتأكيد الاتصال.

اقرأ أيضاً: آلات التعدين في منصة hoogpool هوج بول الاستثمار

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه معلومات عن كيفية استطيع أن اشتكي على منصة هوج بول Hogg pool، من خلال موقعنا قدمنا لكم جميع المعلومات حول كيفية إبلاغ المنصة.

زر الذهاب إلى الأعلى