أخر الأخبار

كيف أعرف درجة لون بشرتي للفاونديشن

كيف أعرف درجة الفاونديشن اون لاين

كيف أعرف درجة لون بشرتي للفاونديشن، يعتبر الفاونديشن من مواد التجميل التي تستخدمها النساء لوضع طبقة موحدة للون قبل البدء بوضع مستحضرات التجميل، كالشدو وأحمر الشفاه وأحمر الخدود والكونتور وغيرها من الأمور، فهو يعتبر الأساس الذي تبنى عليه مستحضرات التجميل لذلك تهتم النساء باختيار لون فاونديشن مناسب وملائم للون بشرتهن، حتى لا يسبب قتامة وعتامى لها، ولتظهر بمظهر جميل والآن سنساعدكم على كيفية التعرف على درجة لون البشرة المناسبة للفاونديشن.

كيف أعرف درجة لون بشرتي للفاونديشن اون لاين

حتى تتمكني من معرفة درجة الفاونديشن الخاصة بك أون لاين عبر الإنترنت يجب عليك أن تقومي بإتباع الخطوات التالية التي ستساعدك في معرفة درجة الفاونديشن المناسب لك:

كيف أعرف درجة لون بشرتي للفاونديشن
كيف أعرف درجة لون بشرتي للفاونديشن
  • معرفة لون بشرتك، حتى تتمكني من اختيار لون الفاونديشن الخاص بك، يجب عليك إن تقومي في البداية بمعرفة لون البشرة التي تمتلكينها، حيث تجب معرفة إذا ما كانت فاتحة جدا أو فاتحة أو متوسطة أو قمحية أو داكنة أو داكنة للغاية، فحينها ستختارين كريم الأساس حسب هذا اللون بلون الكراميل أو البيج الخفيف أو البيج المتوسط أو البيج الشاحب أو البيج الفاتح جدا فكل واحد من هذه الدرجات يتم تجربتها على يدك لمعرفة الذي يناسبك.
  • مشاهد تجارب اون لاين لتحديد لون الاساس، وهذا يعني أن تقومي بالبحث عن اسم كريم الأساس الذي تريدين شراءه، ومن ثم مقارنة لونه عبر صور الإنترنت مع لون بشرتك، ولكن هذه الطريقة تعتبر غير جيدة للغاية لأنه قد يختلف بلونه على الحقيقة عن الصور.
  • مشاهدة خبراء التجميل عبر اليوتيوب أو مواقع التواصل الاخرى، يمكنك الاستفسار من الناشطات عبر مواقع الانترنت والخبيرات بالتجميل عن أسماء الأساس ودرجاتها المختلفة المناسبة لكل نوع من أنواع البشرة.
  • جداول المقارنات، يوجد الكثير من الجداول والصور التي تبين الوان البشرة وتحتها درجة الفاونديشن المناسبة لكل لون من ألوان البشرة وهذه تعتبر من الطرق الأمثل لمعرفة لون كريم الأساس أون لاين.

اسماء درجات الفاونديشن للبشرة الدهنية

سنساعد الآن صاحبات البشرة الدهنية لمعرفة الفاونديشن الملائم لبشراهن حيث يجب أن يتأكدن من أن الفاونديشن الذي قمن بشرائه لا يحتوي على زيوت ولا لمعان لآن البشرة الدهنية بالأساس لامعة ودهنية ومن أنواع الفاونديشن المناسبة لها ما يلي:

  • فاونديشن مات من لوريال باريس.
  • كريم اساس ماك ستوديو فكس باودر بلس.
  • كريم أساس ترو ماتش مينيرال رويال باريس.
  • فاونديشن دايور.

تذكري يا عزيزتي بأن سعر كريم الأساس أو الفاونديشن ليس هو المعيار، الذي ستقومين من خلاله باختيار الشيء الملائم لك ولكن اختيار الأساس حسب لون بشرتك هو الشيء الذي سيجعلك تظهرين جميلة في عيون الجميع، بحيث تبدين وكأنك لا تضعين شيئا على وجهك وتبدين طبيعية للغاية، وهذا ما تقوم به الفنانات والناشطات في التجميل عبر مواقع الإنترنت، حيث يخترن المستحضرات الملائمة لهن بشكل كامل مما يظهرهن أصغر عمرا وأكثر إشراقا.

أقرا أيضا: كيفية العناية بالبشرة وتفتيحها روتين تنظيف البشرة

درجة لون بشرتي للفاونديشن للبشرة الحنطية

أما فيما يخص صاحبات البشرة الحنطية فأننا لم ننساهن فسوف نقدم لهن أفضل أنواع كريم الاساس الملائمة للبشرة الحنطية والتي ستكون مناسبة بشكل ممتاز لهن:

  • فاونديشن ARMANI BEAUTY Power Fabric Longwear High Cover Foundation.
  • فاونديشن URBAN DECAY Stay Naked Weightless Foundation in 41NN .
  • فاونديشن MAYBELLINE Fit Me Matte + Poreless Foundation in Soft Tan 228.
كيف أعرف درجة لون بشرتي للفاونديشن
كيف أعرف درجة لون بشرتي للفاونديشن

تعتبر هذه الأنواع من الماركات الأفضل عالميا والتي صنعت خصيصا لصاحبات البشرة الحنطية ليظهرن بأبها وأجمل حلة ومظهر بحيث لا يظهرن شاحبات البشرة أو داكنات عندما يخترن لون الفاونديشن الخاطئ.

 أقرا أيضا:تجربتي مع تكبير المؤخرة بالضرب

كيف اعرف لون الفاونديشن اللي يناسبني؟

اختاري كريم أساس ضعيف التأريج وخاليًا من الروائح (إذا كانت بشرتك حساسة). اختاري كريم أساس بودرة (إذا كانت بشرتك مختلطة).

  • تعرفي على درجة بشرتك التحتية.
  • بشرة باردة؛ أي أن بشرتك زرقاء أو حمراء أو وردية.
  • بشرة دافئة؛ أي أن بشرتك ذهبية أو صفراء أو خوخية.
  • بشرة محايدة؛ أي أن بشرتك عبارة عن مزيج من الألوان الباردة والدافئة.

كيف اعرف ان الفاونديشن مناسب للبشرة الدهنية؟

مع البشرة الدهنية، فإن كريم الأساس السائل ليس بالاختيار المناسب. قومى باختيار كريم أساس بودر خالي من الزيوت ويفضل أن يكون بمادة مطفية غير لامعة، فهذا يساعد على تجفيف بشرتك ويعطيك مظهراً طبيعياً وخالياً من اللمعان.

كيفية اختيار كريم الاساس اون لاين درجة لون بشرتي للفاونديشن

  1. أن تعرف درجة لون بشرتها جيداً ومن المعروف بحسب الخبيرات ان الوان البشرة تتوزع على 5 فئات.
    • هي الفاتح جداً، الفاتح، الفاتح قليلاً، الحنطي، الاسمر.
  2. الاطلاع على تجارب لونية تجرى عن طريق الاون لاين.
  3. الاستعانة بمدونة أو ناشطة على يوتيوب.
  4. الاعتماد على لوائح المقارنات.
ما هو الفرق بين كريم الاساس والفاونديشن؟

يوفّر كريم الأساس المطفي تغطية كاملة على عكس الفاونديشن اللامع الذي يمنحكِ تغطية إمّا متوسّطة، خفيفة أو كاملة. يمكن إيجاد كريم اساس مطفي على شكل سائل، كريم أم بودرة، في حين أن الفاونديشن اللامع فيأتي بتركيبة سائل فقط.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا والتي تمحورت حول، كيف أعرف درجة لون بشرتي للفاونديشن، وقد تضمنت الموضوعات التالية، كيف أعرف درجة الفاونديشن أون لاين، و أسماء درجات الفاونديشن، ودرجات الفاونديشن للبشرة الحنطية.

زر الذهاب إلى الأعلى