حقيقة انتقال عبدالله السعيد للزمالك

تفاصيل انتقال عبدالله السعيد للزمالك

حقيقة انتقال عبدالله السعيد للزمالك، حيث كشف مصدر مطلع في نادي الزمالك، حول حقيقة التعاقد مع عبد الله السعيد نجم خط الوسط وكابتن بيراميدز الحالى، وهو العمود الفقري للنادي، عبدالله  من الشخصيات التى تتمتع بكرزما عالية في الملعب، وكان هناك أنباء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية عن انتقاله الى نادي الزمالك.

حقيقة انتقال عبدالله السعيد للزمالك

وأشار المصدر إلى أن عبدالله السعيد قد تم إجراء مفاوضات معه في الفترة الأخيرة، حيث جدد المفاوضات مع اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا للانضمام إلى نادي الزمالك الفريق الأبيض، لإبداء موافقته هذه المرة بعد إبلاغ مديرين الزمالك أكثر من مرة أن الأمر كان بيد إدارة نادي بيراميدز الاهرامات.

حقيقة انتقال عبدالله السعيد للزمالك

تفاصيل انتقال عبدالله السعيد للزمالك

وقال المصدر إن السعيد رحب بالانتقال للزمالك خلال الانتقالات الشتوية في يناير الحالي، وتم الاتفاق على تفاصيل كثيرة ، بانتظار بعض الأمور الأخير للإعلان عن الصفقة التي من المتوقع أن تأتي بعد مباراة الأهلي وبيراميدز، حتى لا يؤثر ذلك على المباراة على اللاعب وفريقه قبل المباراة المهمة.

تابع الفيديو من هنا للتعرف على تفاصيل أكثر او بزيارة صفحته على تويتر عبر الرابط التالي هنا.

شاهد أيضا: أهم بندين في العقد بين كريستيانو رونالدو ونادي النصر

ورغم أن مرتضى منصور رئيس الزمالك أعلن في وقت سابق أن النادي لن يغلق أي صفقات جديدة في يناير، إلا أن نجله أمير مرتضى الذي يشرف على فريق كرة القدم والعديد من المقربين تمكنوا من إقناعه بقدرة عبد الله السعيد وهو الاتفاق الذي سعى إليه رئيس الزمالك شخصيًا في 2018 عندما كان لاعبا في النادي الأهلي.

زر الذهاب إلى الأعلى