أهم بندين في العقد بين كريستيانو رونالدو ونادي النصر

تفاصيل عقد كريستيانو رونالدو ونادي النصر السعودي

أهم بندين في العقد بين كريستيانو رونالدو ونادي النصر، وهي الصفقة التى كنت مفاجأة كبيرة لعشاق كرستيانو رونالدو، أيضا لعشاق نادي النصر، وهي من الصفقات التى بها الكثير من الخفايا، ولكن مع تحري الكثير من التسريبات على مواقع السوشيال ميديا، تبين أن هناك بندين في العقد بين كريستيانو رونالدو ونادي النصر، وسوف نتعرف عليها من خلال السطور عبر موقع موسوعة محتواك.

أهم بندين في العقد بين كريستيانو رونالدو ونادي النصر

يوما بعد يوم تتكشف الكثير من البنود في عقد كرستيانو رونالدو مع نادي النصر، وكان من أهمها هو اللعب في دوري أبطال أوروبا، فكيف يكون هذا الأمر، في التقرير التالي نوضح التالي:

يتضمن عقد رونالدو إمكانية إعارته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، إلى صفوف نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي ، في حال ضمّن الأخير المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، لأن صاحب النادي السعودي آل- نصر هو نفس مالك النادي الإنجليزي.

وذكرت شبكة سي بي إس سبورتس أيضًا أن هناك بندًا يمكن بموجبه رونالدو ، 37 عامًا ، تغيير المدربين إذا كان المدرب الحالي لا يناسبه.

تفاصيل عقد كريستيانو رونالدو ونادي النصر السعودي

بعد أيام من تسريبات صحفية وشائعات حول اقتراب النجم البرتغالي من التعاقد مع نادي النصر السعودي وبعد نفي رونالدو لذلك قبل أيام، أعلن النادي السعودي أمس عن تعاقده رسميا لمدة موسمين مع رونالدو، الهداف التاريخي لكرة القدم، والذي فسخ عقده بالتراضي مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قبيل كأس العالم في قطر، عقب التصريحات التي أطلقها في حق فريقه السابق خلال مقابلته مع الصحفي بييرس مورغان.

أهم بندين في العقد بين كريستيانو رونالدو ونادي النصر

شاهد أيضا: لماذا يدخل الاطفال مع اللاعبين

فيديو لبيان النصر

وجاء في بيان النصر أن رئيس مجلس الإدارة مسلي آل معمر وقع عقداً تاريخياً مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو في العاصمة الأسبانية مدريد، يمتد العقد حتى عام 2025 ، سيرتدي اللاعب مع ناديه النصر رقم 7.

ويحتل نيوكاسل يونايتد حاليا المركز الثالث في الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة بفارق نقطة واحدة عن فريق رونالدو السابق مانشستر يونايتد الذي لعب مباراة واحدة أقل، وهذا الأمر باللعب بدوري ابطال أوروبا هو اهم الامور التى يسعي اليها رونالدو، حتي يحافظ على تصدره التاريخي بأن يكون اكثر لاعب على مر التاريخ تهديفيا.

زر الذهاب إلى الأعلى