أخر الأخبار

تحميل كتاب اعرف وجهك الآخر pdf يوسف الحسني

من هو يوسف الحسني

تحميل كتاب اعرف وجهك الآخر pdf يوسف الحسني، هناك الكثير من الكتب الثقافية التي نسعى لقراءتها من أجل تزويد الإدراك والثقافة الخاصة بنا، حيث إن هناك الكثير من الأشخاص الذين يحبون قراءة كتب عديدة لزيادة الثقافة الخاصة بهم، فهناك كتب متنوعة في تصنيفاتها من كتب سياسية دينية ثقافية وكتب علمية وروايات وغيرها، في هذا المقال سوف نذكر لكم معلومات عن كتاب اعرف وجهك الآخر ليوسف الحسني وكيفية تحميل هذا الكتاب بصيغه pdf ليمكنكم قراءته بدون تكاليف وبشكل مجاني.

كتاب اعرف وجهك الآخر pdf

ستتعرف في هذا الكتاب على أساسيات غير معروفة في فن الإغواء وستجد حلولًا حقيقية للارتباطات العاطفية التي ربما كنت تعاني منها دون وعي، إذا كان هدفك هو استعادة من يمثل لك الحياة، سواء كان ذلك حلاً منطقيًا، أو شغف بالحب.

  • سترى والديك بشكل مباشر وصادق، دون أي روحانية تجعلك تشعر بالأسف والندم على اقتناء الكتاب، أو تجعلك تنكرني على الرغم من أنك أظهرت لك جزءًا من الواقع بعيدًا عن رغباتك.
  • إذا كنت مستعدًا للدخول في هجوم الضمير والألم الروحي، إذا كنت شجاعًا ومستعدًا للاستكشاف والتعرف على الجانب الآخر من نفسك، فأنا معك وهذا الكتاب مناسب لك.

تحميل كتاب اعرف وجهك الآخر pdf يوسف الحسني

الدكتور يوسف القرضاوي عالم ومفكر إسلامي رائد كتب وترجم عدة كتب في مواضيع إسلامية مختلفة، في هذا المقال سنتحدث عن أحد كتبه المعروف بـ “تعرف على الجانب الآخر الخاص بكيتناول هذا الكتاب فكرة الأخلاق التي هي جزء أساسي من علم اللاهوت في الإسلام، ويقوم الطبيب بقراءة متعمقة لهذا الموضوع……

يمكنك تنزيل الكتاب من هنــــــــــــــــــــــــــــــا.

من هو يوسف الحسني

خريج متميز في الطب النفسي السريري – معترف به مع مرتبة الشرف في المملكة المتحدة – يعمل كمدرب علاقات مستشار – حاصل على شهادة البورد الأمريكي للتدريب – مؤهل تحليل نفسي معتمد – تدرب في العلاج السلوكي المعرفي في معهد بيك بالولايات المتحدة.

إنه طبيب حقيقي متخصص في الطب العام والجراحي، كما أنه يدير معهد الإرشاد النفسي الخاص به، وهو مؤسس أسلوب التحليل النفسي الطبي الواقعي، كما يعمل كمستشار في التنمية الشخصية بالإضافة إلى دوره في الجانب التربوي والاجتماعي، كما يعتبر عضوًا في المجلس العسكري العربي.

كتاب اعرف وجهك الآخر الجزء الأول

تعتبر الزكاة جزءًا أساسيًا من النظام القانوني الإسلامي، وهي تنطبق على المسلمين وغير المسلمين، تفرض الزكاة على أصحاب الثروة بنسبة 2.5٪ وتوزع على المحتاجين والفقراء، وهو أحد أركان الإسلام الخمسة كما ورد في سورة البقرة (2: 281).

كتاب اعرف وجهك الآخر الجزء الثاني

قلبك ويلهمك، إذا كنت تبحث عن شيء يبعث على الارتياح لقراءته، فيجب أن تأخذ الوقت الكافي لقراءة هذا الكتاب الرائع، إذا كنت تريد قراءة محفزة، فستجد أن أحدث كتب مايكل سوجيك، القلوب المتحولة: المذنبون والباحثون والقديسون والطريق إلى الفداء، جذاب، يصف هذا الكتاب قصص تسعة أشخاص تغلبوا على التحديات ووجدوا طريقًا للخلاص، يوسف الحسني كواحد من المؤلفين.

اقرأ أيضا: تحميل كتاب رحلة اليقين PDF تنزيل كتب إياد قنيبي

كتاب اعرف وجهك الآخر الجزء الثالث

يهتم بدراسة الإسلام وأثره على نفسية الإنسان وثقافته في العالم العربي، في هذا الكتاب، يقدم لنا الدكتور يوسف الحسني نظرة جديدة مثيرة للاهتمام حول كيفية تأثير المعتقدات الدينية على حياتنا وكيف يمكن أن تؤثر المفاهيم والخرافات على سلوك المجتمع. إذا كنت تبحث عن قراءة ملهمة، فهذا الكتاب هو الخيار المثالي، مهتم بمعرفة الثقافة الإسلامية.

اقرأ أيضا: رابط تحميل كتاب توقع خطوة ابليس القادمة كامل

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه معلومات حول، تحميل كتاب اعرف وجهك الآخر pdf يوسف الحسني، كذلك ذكرنا كتاب اعرف وجهك الآخر الجزء الثالث، أيضا وتحدثنا عن كتاب اعرف وجهك الآخر الجزء الأول.

زر الذهاب إلى الأعلى