أخر الأخبار

تحميل كتاب لماذا لا تترك هاتفك pdf مجانا

ما الأقسام التي ينتمي إليها كتاب لماذا لا تترك هاتفك

تحميل كتاب لماذا لا تترك هاتفك pdf مجانا، هناك الكثير من الأشخاص الذين يحبون القراءة لتقويه عقولهم وثقافاتهم، لأن حسب دراسات العلماء أن الكثير من القراءة يزيد من ذكاء الطفل أو ذكاء الشخص الذي يحب القراءة وتثقف ويعمل على تقوية إدراكه وعقله الباطني وعقله بشكل عام، لذلك وفرنا لكم عبر موقعنا الكثير من الكتب لتقوموا بالتثقف بها ومن أبرزها كتاب لماذا لا تترك الهاتف الذي سوف نوفر لكم معلومات كافية عنه خلال هذا المقال.

تحميل كتاب لماذا لا تترك هاتفك pdf مجانا

تم توزيع كتاب لماذا لا تترك هاتفك على نطاق واسع مؤخرًا يقضي بعضنا معظم وقته مع هواتفنا المحمولة، متجاهلًا الأسرة والعائلة وكل شيء في الحياة بطريقة غريبة، والكثير منا معزول في غرف نومنا.

  • يقدم هذا الكتاب العديد من الإرشادات التعليمية التي يمكننا من خلالها الاستسلام وترك الهاتف المحمول.
  • وتجدر الإشارة إلى أن هذا الكتاب حصل على معدل تنزيل مرتفع ومعدل قراءة ضخم أيضًا، والآن يمكنك تنزيل هذا الكتاب الرائع من خلال هذا الرابط مباشرة بكل سهولة.

يمكنك زيارة هذا الرابط هنـــــــــــــــــا لتحميل الكتاب.

معلومات عن تحميل كتاب لماذا لا تترك هاتفك

أثار هذا الكتاب اهتماما كبيرا لدى القراء العرب، حيث أنه يتناول مشكلة نواجهها جميعا في بيوتنا، وهي مشكلة الهدر المفرط في معالجة الهواتف المحمولة، صغارا وأقل شبابًا.

  • يتميز هذا الكتاب بوجود عدة طرق تعليمية رائعة يمكننا من خلالها ترك الهاتف المحمول.
  • كما أوضح لنا العديد من الطرق لتنظيم الوقت وعدم تضييعه من خلال عدة خطوات بسيطة تساعد على تسخير الوقت وتنمية العقل والقدرات الفكرية التي ضاعت وانتهت وتوقفت منذ بث الهاتف المحمول.

اقرا أيضا: تحميل رواية خادمتي الجميلة pdf جميع الأجزاء

من هو مؤلف كتاب لماذا لا تترك هاتفك

مؤلفة هذا الكتاب هي الكاتبة كيت فريمان، وهي من أبرز المؤلفين، حيث تميزت بأسلوبها الحديث:

  • كما يحتوي هذا المؤلف على العديد من النصائح والطرق التعليمية السليمة التي تم استدعاؤها في هذا الكتاب بطريقة واضحة للتخلص من هذه الظواهر السلبية.
  • كما حظر الاستخدام المفرط للهاتف لأنه يمكن أن يؤدي بالفرد إلى عزل نفسه عن العالم الذي يعيش فيه، وشرح عدة طرق وأساليب مهمة للقضاء على هذه الظاهرة السلبية وكيفية تنظيم الوقت والاستفادة منها.
ما هو كتاب لماذا لا تترك هاتفك

يعتبر هذا الكتاب من أحدث الكتب حيث تم نشره في شهر يناير من العام الجاري.

  • ما الأقسام التي ينتمي إليها كتاب لماذا لا تترك هاتفك

هذا الكتاب مصنف تحت قسم العلاقات الأسرية والعائلية.

اقرا أيضا: تحميل رواية مالي وطن في نجد الا وطنها pdf كاملة

الآن بعد أن وصلنا إلى نهاية مقالة تنزيل كتاب لماذا لا تترك هاتفك PDF مجانًا أوضحنا ملخص هذا الكتاب، أوضحنا أيضًا من هو مؤلف الكتاب، وأخيرا واجبنا على الأسئلة الأكثر شيوعاً الأسئلة نتمنى ان يكون موضوعنا قد نال اعجابكم.

زر الذهاب إلى الأعلى