أخر الأخبار

رواية قبلة سياسية كارمن وصقر تحميل

مؤلف رواية قبلة سياسية

رواية قبلة سياسية كارمن وصقر تحميل جميع الفصول، تعد الرواية ومن أكثر ألوان الأدب المتداول، كما لها شعبية كثيرة، ومن أهم الروايات  التي حظيت بشهرة عالية هي رواية قبلة سياسية وتعد هي من أهم  الروايات التي تحدثت عن الرومانسية، كما شملت الرواية العديد من المشاعر، وتحدث الرواية عن المشاعر المقبولة في جميع المجتمعات، والآن في هذا المقال سوف نتعرف على تحميل رواية قبلة سياسية pdf جميع الفصول من خلال موقعنا موسوعة محتواك.

مؤلف رواية قبلة سياسية

من أجمل الأشياء التي فعلتها على الإطلاق المؤلف دانييل ستيل كاتبة أمريكية من مواليد 1947 م، لديها سلسلة من القصص المدهشة التي تضمنت 90 رواية في مجموعتها الأدبية، الروايات التي لم تتوقف عند ثقافتها بل تمت ترجمتها وانتشارها بين القراء لإظهار قدرتها على تطوير أفكار القارئ للهروب من الواقع، والأحداث الشيقة للتعرف على الشخصيات.

رواية قبلة سياسية كارمن وصقر تحميل pdf

متأثر رواية “القبلة السياسية” أما بخصوص رؤية القراء فهي من أكثر الروايات انتشاراً بين عشاق الأدب، وقد ظهر ذلك في تفاصيل القصة لإزالة العجز والدخول في عمق الرواية، والتعرف على مقدار الاضطرابات في المشاعر التي رافقت أبطالها، والتي تجمع بين روعة أسلوب الكاتب في استخدام عناصر الرواية التي اعتمدت على عنصر الإثارة والتشويق لجذب القارئ للاستمتاع بتفاصيلها حيثما أمكن ذلك. تحميل الرواية.

اقرأ ايضاً: رواية شهرزاد وقعت في حب معاق كاملة.

ملخص رواية قبلة سياسية لدانييل ستيل

تبدأ الأحداث قبلة سياسية جديدة مع ظهور زوجة المصرفي الباريسي، التي عملت على تهميش زوجته وطردها من حساباته، بعد فترة من زواجهما شعرت ببرودة شديدة، لأنها اقتصرت على رعاية الأبناء ، فكانت هي و رجل آخر، كانت لها علاقة حيث خدعت زوجها معه، وعمل وسيطًا في البورصة الأمريكية، لذلك كان لديهم علاقة سرية، لذلك قرر هذان الشخصان الذهاب في إجازة إلى لندن، ثم يحدث شيء غير متوقع عندما يحصلان على في حادث مروري متوقع، وتبدأ الأحداث من هنا.

تحميل الرواية من خلال الرابط هنا.

اقرأ أيضاً: رواية زوجتي طفلة ادم وسمر كاملة.

مقتطفات من رواية القبلة السياسية

تحتوي الرواية على معاني جميلة جعلت منها متعة لا تنتهي وتتجاوز الخيال، والتعجب الذي يظهر بين حركة القارئ لمعرفة الأحداث يجعله قادرًا على التعرف على مدى المعاني الرائعة، والاقتباسات الأجمل:

  • حلم مستحيل يطارد خيالها.
  • رواية قبلة سياسية كارمن وصقر تحميل
  • أول قبلة لها مع فارس خيالي تحت المطر.
  • إنها تطير مثل الفراشة وتدور بين حلقاتها.
  • عندما يقاتل الحب وحده في معركة الحياة.

في نهاية رواية قبلة سياسية كارمن وصقر تحميل يمكننا الاستمتاع بروعة الرواية التي نقلت القارئ من سر الأحداث إلى الحقيقة والمشاعر التي ظهرت في عيون أبطالها، لتجعلها أكثر تشويقًا وإمتاعًا من خلال فصولها.

زر الذهاب إلى الأعلى