قصص حب رومانسية واقعية تجنن

قصص رومانسية حزينة

قصص حب رومانسية واقعية تجنن، هناك العديد من القصص الرومانسبة التي تعبر عن المشاعر للأشخاص الذين تحبهم، ويوجد العديد من الأفراد يحبون ويعشقون مثل هذه القصص والروايات الرومانسية والمعبرة عن الحب والعشق والغرام، بحيث أنه يوجد إلى كل شخص ذوق خاص والبعض منهم مائل إلى القصص والرويات الرومانسية، ومن خلال مقالنا هذا سنقدم لكم قصص حب رومانسية واقعية تجنن.

قصص حب رومانسية واقعية تجنن

قام شاب بالتعرف على فتاة بالجامعة، وأقيمت بينهم علاقة صداقة مما أدى إلى جعلهم قريبين مع بعضهم البعض، وبيوم من الأيام تفاجىء الشاب بزميلته وهي جالسة وحيدة وقد بدأت عليها علامات حزن سيطرت على تعابير وجهها، وسألها عن سبب الحزن هذا، قالت له “جميع صديقاتي مرتبطات بقصص حب ولم يتبقى سوايا وحيدة بدون شخص في حياتي أبادله أحزاني وأفراحي”، وقد ابتسم الشاب من سبب الحزن، فقال لها “لدي اقتراح جيد، أنا أيضاً أعد الشاب الوحيد من بين أصدقائي الذي لا يوجد في حياته حب حقيقي، فما رأيك بفكرة مجنونة نتسلى بها أمام زملائنا”.

فقالت الفتاة ما هي، فقال لها “نعلن ارتباطنا أمام زملائنا لمدة 30 يوم فقط، نتظاهر خلال تلك الفترة أننا عشاق أمام الجميع”، فتنهدت الفتاة وقالت “اذن لن نخسر شيء”.

شاهد أيضاً: قصة ازل الفتاة القبيحة الرواية كاملة

قصص رومانسية حزينة

هناك شاب أحب فتاة بجنون وهي أيضاً أحبته، وعملا بمكان واحد خلال مختبر كيميائي ولا يفترقان بتاتاً، ويقومان بالذهاب للأكل معاً ولا يفرق بينهم إلا النوم، وبكل مرة عند الانتهاء من العمل يقومان بالذهاب للسينما أو إلى مطعم، وفي واحد من الأيام ذهب الشاب للعمل وقد انتهى في وقت مبكر وذهب إلى بائع المجوهرات وأخذ خاتم من أجل مفاجأة حبيبته لطلب يدها إلى الزواج، وذهبت للمختبر من أجل تحليل حمض.

وقد وقعت لها مشكلة وهي سقط الحمض على الأرض صرخت وسمعها الأطباء الأخرين وتم نقلها للمستشفى وقد أصيبت الفتاة بالعمى نتيجة الحمض الخطير، ولما سمع الخبر حبيبها خرج من المستشفى ولم يوجد له أي أثر، وبعد اجراءها للعملية الجراحية رجع بصر الفتاة، وذهبت للمختبر فلم تر حبيبها وبحثت بكل مكان ولكن دون جدوى، وتذكرت بأنه كل ما يحزن يذهب لمكان ما وذهبت اليه ووجدته جالس لوحده ما بين الأشجار، وقد ذرفت دموعها وقد اكتشف بأنه هو من تبرع لها حتى ترى من جديد وتكمل حياتها مع آخر.

قلبي يحبك ولكن ( 1 )

قصص حب رومانسية واقعية تجنن
قصص حب رومانسية واقعية تجنن

أنهت صفية امتحانات الجامعة في أوائل شهر يوليو ، قلبي يحبك ولكن ( 1 ) ومع اشتداد الحر قررت عائلتها الذهاب للمصيف ، هذه السنة ذهبوا لشرم الشيخ ، كنوع من التغيير بدل العين السخنة .

من نافذة السيارة أخذت صفية تفكر في عبد العزيز جارهم الوسيم ، الذي مال قلبه لها ، وأمال قلبها إليه ، منذ الصيف الماضي عندما تقابلت في بهو العمارة الفخمة التي تقع في المعادي ، كان يميل بعينه كما تميل الورقة تحت تأثير العاصفة ، ابتسم لها فخجلت ثم ذهبت في طريقها .

توالت الأيام هكذا بين نظرات منه وخجل منها ، وفي يوم من هذه الأيام اقترب منها هامسا : أحبك .. يا مجهولة الاسم ، أخبريني اسمك وداوي قلبي الملهوف للقائك يا حبي .

صفية بابتسامة منقبضة وحمرة الخجل تزين وجهها الرفيع : اسمي صفية .

عبد العزيز : أما أنا فعبد العزيز جاركم يا صفية قلبي المختارة .

جاء الليل واشتاق عبد العزيز لرؤية صفية فأخذه الحنين لطرقات شارعهم ، نزل لاستنشاق الهواء في ليل رطب ، وهبوب رياح خفيفة ، حدّث نفسه : أحبها ولا أراها كثيرا ، يا ترى هل تحبني وتشعر بنبضاتي التي تحن إليها ؟

مثلت صورتها أمام عينيه وهو يتهادى في طريقه ، صفية ذات الشعر الأسود وخصلات بنية اللون تمتزج معه ، ووجهها الرفيع الأسمر ، كأنها ملكة فرعونية متوجة ، تقبع جالسة على عرش ملكها في أوج سلطانه .

هطلت الأمطار الخفيفة عليه وأخذ يهرول ناحية الرصيف ليحتمي به قائلا : عندما تذكرتك صفية هطلت أمطار قلبي شوقا لك حبيبتي .

قلبي يحبك ولكن ( 2 )

قصص حب رومانسية واقعية تجنن

ركض عبد العزيز على الرصيف بتمايل يليق بمرونة جسده الرشيق وهو يغني : وحبيبتي هناك تنافس القمر ، حتى وهي تغطي وجهها بستار ، لا تخجلي حبيبتي يا من تشبهين القمر ، فحبيبك هنا تحت المطر .

من الشرفة تطلعت صفية للأمطار ، عندها كانت تكتب خواطرها التي أنهتها بكلمة : وهل يغادر قلبي هذا الفارس ؟ ليكون لقلب أخرى أسير ؟

شهر في هيام وغرام و عشق بالأعين والنظرات والهمسات ، من بعيد لبعيد ، حتى ابتعد عنها عبد العزيز ولم يعد حتى يقول لها : صباحك جوري حبيبتي .

في شرفة منزلها كانت تنتظره بالساعات وفي يدها باقة الياسمين ، تستنشقها وتحن له ، فتأمل أن تراه ويتغزل قلبها في ملامحه ، لكن الوقت يمر دون توقف وهذا الحبيب لا يظهر إلا من وراء حجاب ، كأنه يتحدى حبها بقول واحد : لن تريني بعد الآن ، فقد حان وقت الوداع !

أرسلت صفية سلامات براحة اليد ودمعاتها على الخد ، ولما رأته يحكم إغلاق النافذة ، تبعثر قلبها على شريط الأيام .

تخلص عبد العزيز من توتره بعد أن أغلق النافذة ، وأظهر نبرة سعادة بسيطة وحدث نفسه : لم يعد لصفية مكان في القلب ، وعليّ أن لا أورطها بالحب أكثر من هذا .

لمح قبلتها له في الهواء فتكدر وجهه نادما على هذا الحب الذي تسرع فيه ووضع يده قرب قلبه : نادين هي حبيبتي ، وأنت صفية مجرد ذكرى عابرة في دفتر أيامي .

حاولت أن تلتقيه في البهو كالعادة لكنه كان يتهرب منها ، ويتجه بوجهه للناحية الأخرى كما لو كان لا يعرفها ، ولم يحبها قلبه في يوم من الأيام وآخر مرة قال لها : صفية .. لم يعد قلبي يحبك صدقيني ، لن أخادعك وأقول أن هواك في قلبي ، بل كنت وما مضى قد مضى .

اقرأ أيضا: رسائل حب رومانسية غرامية جريئة وقوية جدا

قلبي يحبك ولكن ( 3 )

نهرته صفية : حتى في الحب يا عبد العزيز ؟!

يقول عبد العزيز وهو مبتعد : في كل شيء عزيزتي ، فالحياة تمضي والمشاعر تتبدل .

وفي صبيحة يوم العيد رأته يسير خلف نادين ويضحك هاتفا : أحبك نادين .. أحبك بحجم بعد السماء عن الأرض .

هذه الذكريات أضحكتها وأبكتها لدرجة أن دموعها سالت ، وفاضت على حجاب رأسها الذي ارتدته منذ أيام قليلة مضت ، مسحت صفية دموعها بمنديل ورقي معطر ، ثم تنهدت وفي سرها قالت : أواه يا حبيبي يا من فارقته رغم حبي ، قلبي يحبك ولكن قلبك يحب أخرى ، فكيف أكون لك وأنت لأخرى .

بصوت شجي غنت :

أدمع باكية على حب مضى

قسوة خداع لقلبي الذي اكتوى

يخادعني وأنا الحبيبة

ويلاطف غيري و تكون له قريبة

يا قلب لا تميل لهواه

ودعه بين جنبات النسيان

ليكون ذكرى تنسيك الاشتياق

بعد ما فارقتني بأليم الفراق

قصص قبل النوم للحبيب رومانسية ومعبرة

أجمل 10 قصص حب رومانسية واقعية

قلبي يحبك ولكن ( 4 )

في المعادي تعالت ضحكات عبد العزيز مع زوجته نادين ، التي توقفت عن الضحك فجأة ، وسألته : ما أغرب هذا الحب يا زوجي الحبيب ، إنه قربني منك وأنت كنت أبعد الناس عني ، فأصبحت الآن أقربهم لقلبي وروحي .

هنا تأزم قلب عبد العزيز عندما تذكر حبه لصفية أو الذي كان يعتقده كذلك ، وتنهد بكل قوة : هكذا هي الحياة نادين ، نرى الحب ونعيشه كل يوم ، وفجأة نكتشف أنه ليس الحب الحقيقي ، بل علينا أن نبحث عن حبنا بعقولنا وقلوبنا حتى نجده أو يجدنا !

أجمل قصة حب واقعية

رسمت آمال أخت صفية صورة قلب على رمال الشاطئ بخفة ومهارة ، ثم وضعت حرفها وحرف زوجها في منتصف القلب تماما ، ونظرت لبعيد فوجدت صفية في المنزل بشعرها شاردة وواجمة ، مما أربك آمال التي تمردت على صمتها قائلة : مسكينة صفية أنت وقلبك الذي تحطم بسبب مختل يدعى الحب .

ارتدت صفية الحجاب وركضت نحو البحر متخطية آمال وغير عابئة بها ، وكل ما يدور في خلدها الآن : لو سبحت في البحر هل تموت ذكرى حبيبي ؟

هناك على شاطئ البحر وقفت صفية تناجي البحر بلوعة المنهزم ، الذي يخوض معركته رغم الجرح النافذ : أميل إلى موجاتك في الليل وإلى هدوء دقاتك يا بحر ، هل رأيت حبيبي الذي خان حبي وباع قلبي بثمن بخس ، لو رأيته أخبره أن قلبي مات من بعده ، ولُعن حبه ودفن سره في غياهب من حديد ونار ، وذكرياته أصبحت حطاما على مرسى قلبي .

التاريخ يقوم على تدوين القصص ومحوره الاساسي هو

قصص حب رومانسية واقعية تجنن
قصص حب رومانسية واقعية تجنن

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي قدمنا لكم فيه قصص حب رومانسية واقعية تجنن، وذكرنا لكم كذلك قصص رومانسية حزينة تعبر عن الرومانسية بين الحبيبين.

زر الذهاب إلى الأعلى