رابط حجز تذاكر معرض ليب leap في الرياض 2023

معرض ليب بالرياض 2023

رابط حجز تذاكر معرض ليب leap في الرياض 2023، من أهم المؤتمرات التي تصنف بكونها مؤتمرات تقنية مميزة هي مؤتمرات ليب المقامة في العاصمة السعودية الرياض، والجدير بالذكر أن هدف هذا المؤتمر التركيز على المملكة العربية السعودية بوصفها مركز رئيسي وقوي في مجال الابتكارات والابداع التقني، ومن خلال سطور مقالنا سنتعرف على معرض LEAP وعلى اهميته من الناحية المحلية والعالمية وكيف أنه حلقة وصل بين السوق المحلي السعودي والعالمي.

معرض ليب بالرياض 2023

يعد معرض ليب الذي يقام في الرياض من الفعاليات البارزة التي تهدف إلى استضافة أكبر حدث تقني في العالم، حيث ستقام العديد من الفعاليات بحضور خبراء فنيين لتغطية المحاور الرئيسية للمؤتمر، لأن المؤتمر يساهم في تطوير التقنيات إلى آفاق جديدة، وتعلم بناء مستقبل أكثر إبداعًا واكتشاف الأفكار المبتكرة في مجال التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، كما يضم المؤتمر أكثر من 700 متحدث ومتحدث أكثر من 50 دولة، يمثلون أهم اللاعبين العالميين في العديد من المجالات التقنية والمجالات المتعلقة بالذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي.

طريقة حجز تذاكر معرض ليب leap في الرياض 2023

شاهد أيضا:-كم جائزة حصل عليها المنتخب السعودي في المعرض الدولي للعلوم والهندسة ISEF

موعد إقامة معرض ليب بالرياض 2023

ينطلق معرض LEAP في الفترة من 6 فبراير إلى 9 فبراير من العام الحالي 2023 في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات، حيث سيتضمن المؤتمر سبع منصات تضم أكثر من 400 كلمة رئيسية وستقام جلسة حوارية مكونة من واحدة  منصة رئيسية وأربع منصات لجلسات مخصصة وابتكارات في عدة قطاعات ومبادرات ذكاء اصطناعي.

كيفية حجز تذاكر معرض ليب بالرياض 2023

لم يتم الإعلان عن رابط حجز تذاكر معرض LEAP الذي سيقام في 6 فبراير 2023 في الرياض التي ستجمع شركات التكنولوجيا من جميع أنحاء العالم بهدف زيادة الوعي التكنولوجي بحيث تكون الرياض مركزًا للتفكير التكنولوجي، حيث ستستمر لمدة أربعة أيام حتى 9 فبراير 2023.

شاهد أيضا:-جميع عروض يوم التأسيس السعودي 2023

كم تبقى حتى العرض 2023 حجز تذاكر معرض ليب

يستقبل معرض LEAP في نسخته الثانية مئات الشركات التكنولوجية وآلاف المبتكرين في مجالات الذكاء الرقمي والتقني والاصطناعي، وسيغطي المؤتمر العديد من الموضوعات، بما في ذلك تقنيات الابتكار البشري لجعل الرياض وجهة للمعارض  والمؤتمرات من أجل خلق فرص لتبادل الخبرات، وعلى النحو التالي سنتعرف على العد التنازلي للفترة المتبقية حتى موعد.

رابط الحجز من هنا.

في ختام مقالنا تعرفنا على طريقة حجز تذاكر معرض ليب leap في الرياض 2023، وبالطبع تعرفنا على كيفية حجز التذاكر لحضور المؤتمر التقني العالمي الأول .

زر الذهاب إلى الأعلى