أخر الأخبار

تحميل كتاب أخطاء في البناء pdf

كتاب أخطاء في البناء

تحميل كتاب أخطاء في البناء pdf، يوجد لكل مجال من المجالات المختلفة التي توجد في الحياة طرق للبناء والتأسيس، في الدراسة وتعلم القراءة والكتابة يوجد بدايات لتأسيس قاعدة صحيحة لنغدو اشخاص أذكياء، لذلك هناك طرق مختلفة للبناء سواء بناء أنفسنا أو بناء المنازل أو بناء تخصصات وغيرها، في هذا المقال سوف نذكر لكم اليوم معلومات عن كتاب أخطاء في البناء، وكيفية تحميل هذا الكتاب بصيغه pdf ونوفر لكم معلومات عن مؤلف هذا الكتاب.

كتاب أخطاء في البناء

تم تصميم الكتاب بطريقة سهلة وبسيطة ويحتوي الكتاب على 2700 صورة عالية الدقة للبيئة المحلية والتي تم تصويرها خصيصا لهذا الكتاب ويتعامل هذا الكتاب مع أكثر من 1000 خطأ إنشائي شائع حيث تم التنبيه بهذا الخطأ من خلال الصورة والنص، ومع الصورة والنص تم توضيح البديل الصحيح، بدلاً من شراء الأرض والمرور بالحفر، والخرسانة، والعزل، والدفن، والطوب، والسباكة، والكهرباء، والتكييف، وحتى آخر عظم.

يحتوي الكتاب أيضًا على عدد كبير من روابط الفيديو حيث يمكنك مشاهدتها عن طريق تمرير كاميرا هاتفك المحمول على QR المرفق مع كل فكرة لشرح محتوى الكتاب بشكل أكثر وضوحًا، سعى المؤلف إلى تأسيس هذا العمل بقوانين البناء المعتمدة مثل قوانين البناء السعودية والأمريكية والمصرية.

من هو مؤلف الكتاب عبد الغني الجند

صنف الكاتب والكاتب المدني عبد الغني الجند صاحب القناة الهندسية الشهيرة على منصة اليوتيوب الكتاب كأحد أفضل الكتب للمهندس المدني العربي في العقد الثاني من عام 2021، في عام ألف، ستة وتسعين وتسعين مهندس تخرج من كلية الهندسة في قسم الهندسة المدنية، حيث استطاع الحصول على لقب مستشار لهيئة المهندسين السعودية.

وهذا ساعده على انتشار أوجه الشبه بين الطلاب، داخل كلية الهندسة التي تحتوي على أساسيات البناء بالإضافة إلى أن معظم المعلومات الواردة في هذا الكتاب واضحة ولا تحتاج إلى شرح لفهمها مما شجع الطلاب على شراء هذا الكتاب.

اقرأ أيضا: تحميل كتاب فخ التعلق pdf الشيماء عبد العال

تحميل كِتَاب أخطاء في البناء pdf

يبحث طلاب الهندسة من جميع أنحاء العالم عن كيفية تنزيل الكتاب والحصول على نسخة إلكترونية من الكتاب مجانًا، ويمكن تنزيل كتاب “أخطاء البناء” من خلال منصات إلكترونية متخصصة في عرض الكتب التعليمية، وصل الكتاب إلى 592 صفحة ملونة بخط يده مرتفع للمؤلف عبد الغني الجند، الكتاب متوفر في نسخة ورقية ونسخة إلكترونية (pdf).

لتحميل نسخة الكتاب كاملة من هنــــــــــــــــا.

يعتبر كتاب أخطاء في البناء للمؤلف عبد الغني الجند من أهم وأفضل الكتب للمهندسين المدنيين، مما شجع الطلاب على شراء هذا الكتاب بمعلومات واضحة لا تحتاج إلى شرح لفهمها بشكل كامل.

اقرأ أيضا: تحميل كتاب فخ التعلق pdf الشيماء عبد العال

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه معلومات حول، تحميل كتاب أخطاء في البناء pdf، كذلك ذكرنا من هو مؤلف الكتاب، أيضا وتحدثنا عن كتاب أخطاء في البناء.

زر الذهاب إلى الأعلى