أخر الأخبار

تحميل كتاب إنسان بعد التحديث pdf

من هو مؤلف كتاب إنسان بعد التحديث

تحميل كتاب إنسان بعد التحديث pdf رابط مباشر، يوجد العديد من الأشخاص الذين يحبون القراءة بشكل عام ولكن يفضلون قراءة نوع معين فعلى سبيل المثال هناك من يحبون قراءة الروايات لأنها تحمل قصص مختلفة وتشبه في محتوياتها الأفلام أو المسلسلات التي تحمل سيناريو معين، وهناك أشخاص يحبون قراءة الكتب لأنها توفر له معلومات كثيرة تشجعهم على الخوض في الحياة بالشكل الصحيح وأن يتثقفوا بشكل صحيح ويحصل على معلومات تفيدهم في حياتهم القادمة، في هذا المقال سوف نذكر لكم معلومات عن هذا الكتاب، حيث يمكنكم تحميل هذا الكتاب بصيغه pdf بشكل مجاني من خلال الرابط الموجود في هذا المقال.

تحميل كتاب إنسان بعد التحديث pdf

شريف عرفة رسام كاريكاتير تحريري مصري، ومؤلف كتب تطوير الذات، وخطيب عام، وقد أظهر هوية مصرية حديثة في رسومه الكاريكاتورية وكتاباته.

  • “إدارة المشاريع الناجحة” التي لاقت نجاحًا كبيرًا وترجمت إلى عدة لغات، تعتبر عرفة خبيرًا في مجال إدارة المشاريع ولديه خبرة كبيرة في إدارة المشاريع دوليًا، ولد عرفة في فيسبادن بألمانيا عام 1966، نشأ في مصر في السبعينيات والثمانينيات، ودرس إدارة الأعمال في معهد القاهرة العالي للسينما وحصل على ماجستير إدارة الأعمال من كلية لندن للاقتصاد، وبعد ذلك عمل كمدير مشروع لشركة دولية.
  • في عام 2002 أصدر كتابه الشهير “إدارة المشاريع الناجحة” والذي حقق نجاحًا كبيرًا وترجم إلى العديد من اللغات، ويعتبر عرفة الآن خبيرًا في مجال إدارة المشاريع ولديه خبرة واسعة في العمل في هذا المجال على المستوى الدولي، الأول يتعلق بالمساعدة الذاتية، كن على طبيعتك.

ملخص كتاب إنسان بعد التحديث

شهدت الفترة الأخيرة في مصر انتشار وانتشار الرسوم الكاريكاتورية والكتابات التي تحمل توقيع عرفة، تجسد تفسيرات هذه الرسوم سخرية ووحدة من نشأ في عهد مبارك، بينما تعكس الكتابات التوتر والاضطراب في المجتمع أثناء الانتقال إلى العصر الحديث الذي نجد أنفسنا فيه، في كتابه “لماذا يخاف الجميع؟ من الحداثة؟ ” عرفة يخاطب تحديات التحديث في مصر.

لتحميل الكتاب مباشرة من خلال الرابط هنـــــــــــــــــــــــــــا.

يقدم عمل عرفة تصورًا مميزًا للهوية المصرية الحديثة، ورصد الاضطرابات والتوترات التي يشهدها المجتمع المصري في عالم يسعى إلى التحديث والتطوير، من خلال رسوماته وكتاباته.

من هو مؤلف كتاب إنسان بعد التحديث

شريف عرفة فنان قصص مصورة ومؤلف كتب تطوير الذات وخطيب وطبيب أسنان، تحوي أعماله المتميزة معاني ثقافية وسياسية مهمة، سواء من حيث الحفاظ على الخصوصية المصرية في السياسة أو التوافق مع العالم الحديث، يلقي الكتاب السادس الضوء على دور الإسلام في عالم اليوم ويوضح أهمية عمل عرفة، لكن القراء المغاربة قد يحتاجون إلى ترجمة بعض الأفكار، وطالبوا مرة أخرى بانسحاب السلطنة، ووقع حادث مدمر للأمم، كان شريف مثابرًا في مواجهة التحديات ورسومه الكرتونية تعكس ذلك، شراء كتاب “كيف تصبح إنسانًا” لشريف عرفة على الإنترنت من أمازون بغلاف مقوى.

اقرأ أيضا: رابط تحميل كتاب إلا دقيقة بتوقيت القلب pdf راكان العنزي

محتوى كتاب إنسان بعد التحديث في علم النفس

يعتبر تحميل كتاب “إنسان ما بعد التحديث” خطوة أساسية نحو فهم الذات وتنمية الشخصية، حيث يتضمن المحتوى عدة موضوعات مهمة في علم النفس، تناولها بطريقة شيقة وجذابة للكاتب شريف عرفة، سنقدم في المقالة بعضًا من هذه الموضوعات التي ستساعدك على فهم تفاصيل أعمق حول التحديث والتطوير الشخصي.

  • في هذا الفصل يتحدث المؤلف عن أهمية الاهتمام بالوعي الذاتي وكيف يمكننا تحسينه، وهو موضوع مهم لأنه يشرح كيف يمكن للوعي الذاتي أن يؤثر على سلوكنا وتفكيرنا.
  • يعتبر علم النفس الإيجابي من أحدث الاتجاهات في مجال علم النفس، حيث يتعامل مع دراسة مفاهيم السعادة والنجاح والرضا عن الحياة، في هذا الفصل يتحدث الكاتب عن أساسيات هذا العلم وكيف يمكننا تحسين مناعتنا النفسية.

اقرأ أيضا: تحميل كتاب علاقات خطرة pdf

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه معلومات حول، تحميل كتاب إنسان بعد التحديث pdf، كذلك ذكرنا من هو مؤلف كتاب إنسان بعد التحديث، أيضا وتحدثنا عن محتوى كتاب إنسان بعد التحديث في علم النفس.

زر الذهاب إلى الأعلى