أخر الأخبار

تحميل كتاب فن الملاحظة pdf

من هو مؤلف كتاب فن الملاحظة

تنزيل كتاب فن الملاحظة pdf روب ووك وقراءته مباشرة، يوجد الكثير من الأشخاص الذين لا يمكنهم تحمل تكاليف الكتب وشرائها على الرغم من حبهم الكبير للقراءة والتعرف على الكتب وقصصها والروايات ومحتوياتها، وحبهم للقراءة كبير فلا توقفهم التكاليف أو الحالة المادية التي يمرون بها لذلك يبحثون عن طرق لقراءة الكتب بشكل مجاني بصيغه pdf وتحميلها من خلال الإنترنت والمواقع المتخصصة في نشر هذه الكتب، في هذا المقال سوف نذكر لكم معلومات كافية حول الكتاب الذي حقق نجاحات كبيرة جدا منذ لحظه إصداره وإعلانه عبر الأسواق، وسوف نوفر تحميل كتاب فن الملاحظة pdf.

تنزيل كتاب فن الملاحظة pdf

فن الملحوظة PDF هو مترجم إلى اللغة العربية كتبه الكاتب روب والكر وترجمته نهى العوضي، يندرج الكتاب ضمن فئة كتب التطوير الذاتي، وقد صدر عن دار تشكيل للنشر والتوزيع عام 2021، ويتألف الكتاب من 131 طريقة لإطلاق العنان للإبداع وإيجاد الإلهام وجعل السعادة عادة في حياتنا.

يهدف الكِتَاب إلى استعادة تواصل الفرد مع نفسه ومع من حوله، والانتقال من النظرة المعتادة إلى إعادة النظر في القضايا التي أهملناها أو تركناها في أركان الأرشيف، من خلال تنشيط الشعور بالرعاية وتحفيز الإبداع، يمكن للفرد استخدام الكتاب كدليل لتحسين نوعية الحياة والتنمية الشخصية، تكمن أهمية الكتاب في القواعد والتوصيات التي يحتويها، والتي تستند إلى الخبرات والبحث العلمي في مجال نمو الشخصية وتطورها، بسعر تقريبي 265 جنيهاً يمكن للقارئ الحصول على نسخته من المتجر الرسمي لدار تشكيل.

من هو مؤلف كتاب فن الملاحظة

المؤلف الأمريكي “روب ووك” هو الشخص الذي كتب “فَن المُلاحظة” بطريقة مبتكرة وفريدة من نوعها، أصبح هذا الكتاب من أشهر الكتب في العالم، حيث يقدم العديد من الأفكار الفعالة التي تساعد على تحسين الشعور بالاهتمام وتنمية القدرات العقلية، وبالتالي تحسين الحياة بشكل عام.

لقراءة وتنزيل كتاب فن الملاحظة من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

يلخص الكاتب مفهوم “الملاحظة” ويبين أن هذه المهنة ليست خارقة للطبيعة، ولكنها مهارة يمكن تعلمها، ويقدم نصائح وأساليب تساعد على تحسين هذه المهارة الأساسية، قد تقتصر الفوائد التي يوفرها هذا الكتاب على القدرة على الاهتمام بالتفاصيل، والتفكير بوعي أكبر، وتحسين القدرة على الاتفاق على الفكر، وتحديد الأهداف، وتدريب العقل على الابتكار والإبداع، كما أن محتوى الكتاب ممتع وملهم، وهذا الكتاب رائد في تحسين التفكير الانتباه.

اقرأ أيضاً: تحميل رواية الحب اولا pdf مجانا

ملخص كتاب لروب ووك

يتحدث الكتاب فن الملاحظة الذي ألفه روب والكر عن أساليب وتقنيات التركيز والاهتمام لتحقيق أفضل أداء في الحياة الشخصية والعملية.

  • حيث يحتوي الكتاب على معلومات غنية ومفيدة عن كيفية تحسين القدرة على الاستيعاب والتركيز.
  • في التفاصيل الصغيرة للحياة اليومية، يقدم والكر في الكتاب ممارسات ملموسة.
  • تتعلق بالطرق التحليلية والتفكير الواعي وتنمية القدرات العقلية لتحسين الأداء العام، مما يزيد من فرص النجاح الفردي والتنظيمي.

هذا الكتاب هو القيمة الحقيقية لجميع الأشخاص الذين يرغبون في تحسين فهمهم للتفاصيل اليومية وتنمية قدراتهم على الاهتمام والتركيز.

اقرأ أيضاً: تحميل رواية مالي وطن في نجد الا وطنها pdf كاملة

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم الذي ذكرنا فيه معلومات عن تنزيل كتاب فن الملاحظة pdf روب ووك، والذي نتطرق فيه إلى شرح مفصل حول هذا الموضوع.

زر الذهاب إلى الأعلى