فيديو سما المصري اليوم مقطع

من هي سما المصري ويكيبيديا

فيديو سما المصري اليوم مقطع فضيحة، يشتهر الكثير من الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يتم عبرها بث مقاطع الفيديو والصور التي يتابعها الجمهور، وقد يكون المشهور يمتلك محتوى شيق وهادفن عدا عن وجود غيره الذين لا يمتلكون محتوى هادف، وليس هدفهم سوى الشهرة ولو كان بالتخلي عن المبادئ والقيم الأخلاقية، وخاصة في المجتمعات لعربية المحافظة، وقد تكون مثيرة للجدل، ومنها ما نشر مؤخراً عن فيديو سما المصري اليوم فيديو.

من هي سما المصري ويكيبيديا

فيديو سما المصري اليوم فيديو

سما المصري هي إحدى الشخصيات التي اشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل أكبر، وهي تحمل اسم سامية وهي إحدى أشهر الراقصات في مصر، كما أنها تعمل ممثة ومغنية، ومن معلوماتها أيضاً:

  • هي من مواليد الخامس عشر من شهر يوليو من عام 1976.
  • عملت مذيعة في البداية في قناة المحور الفضائية.
  • بعد ذلك اتجهت للعمل الفني.
  • حاصلة على ليسانس آداب وتربية من كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية.
  • عملت في مجال السياحة والتحف.
  • ومن ثم انتقلت للعمل في البورصة في العلاقات الخارجي لمدة سنة.
  • سبب شهرتها هو ظهورها في الأفلام والكليبات وهي ترقص بصورة غير لائقة.
  • كذلك لباسها لا يعد مناسباً للعادات والتقاليد التي تنتشر في الدول العربية.
  • لها الكثير من الأغاني والكليبات.

شاهد أيضاً: فيديو رقص البنت اللي قلبت السوشيال ميديا

قضية سما المصري

تم رفع قضية ضد سما المصري من قبل رئيس نادي الزمالك سابقتً وهو مرتضى منصور، وقد تم تحديد الجلسة القادمة والتي ستعقد في الخامس والعشرين من شهر سبتمبر القادم، وقد رفع عليها حوالي 18 قضية.

وقد قام باتهامها بقضية سب وشتم وقذف الإعلامية المصرية ريهام سعيد، ولكم يتم بعد الحكم بإدانتها أو براءتها، حيث وجهت إليها أيضاً تهمة الاعتداء على المبادئ والقيم المنتشرة في المجتمع المصري، وكذلك اقتراف الأفعال الفاضحة المخلة للآداب عبر ظهورها في فيديوهات.

حيث أنها الآن على ذمة التحقيق في القضايا والتهم المنسوبة إليها، ولم تم بعد الحكم ببراءتها أو إدانتها، كما انه قد تم توجيه العديد من التهم والتي تتعلق باعتدائها على المبادئ والأخلاق الإسلامية ونشرها مقاطع الفيديو المخلة للآداب.

كما أنها تظهر في بعض المقاطع والتي تتحدث فيها عن العلاقة بين الرجل والمرأة، كما انها قد تخصص بعض المقاطع لكل منهم، إضافة إلى ظهورها في فيديو وهي تتحدث عن بعض النصائح للرجل في ليلة الدخلة.

شاهد أيضاً: فيديو فضيحة ابو عقيل مع تالا وسعود

فيديو سما المصري مقطع

تمتلك سما المصري العديد من الحسابات الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انها تقوم بمشاركة صورها ومقاطع فيديو وتنشرها عبرها، كما أنها لها الكثير من المتابعين والمتابعات، حيث يقومون بالتعليق على ما تقوم بنشره.

إضافة إلى أن متابعيها يصفونها بالجرأة، كما انها تتعمد نشر المقاطع التي تثير الجدل من أجل الشهرة، وجلب الكثير من المشاهدات في وقت قصير.

وهي تمتلك قناة خاصة بها على موقع اليوتيوب، وكذلك حساباً على الانستقرام، حيث تقوم بنشر يومياتها وستورياتها عبره، والتي تلقى تفاعلاً كبيراً بين جمهورها.

وقد ضجت مواقع السوشيال ميديا بمقاطع الفيديو الخاصة بها والتي انتشرت على اليوتيوب وقد تم مشاركتها على المواقع ونشرها، ومن الممكن مشاهدة الفيديو عبر اليرتيوب.

شاهد أيضاً: فيديو فضيحة الشرطي فيصل كامل

من أكثر المقاطع التي انتشرت في الآونة الأخيرة فيديو سما المصري، والدي قد انتشر بصورة هائلة، وقد تم رفع القضايا ضدها لتعديها على الأخلاق والمبادئ العامة والقيم الإسلامية والمجتمعية.

زر الذهاب إلى الأعلى