أخر الأخبار

تحميل كتاب يكذبون اكثر مما ينبغي pdf

محتوى كتاب يكذبون اكثر مما ينبغي

تحميل كتاب يكذبون أكثر مما ينبغي pdf رابط مباشر، جميعنا نعلم أن هناك الكثير من الصفات المزعجة التي لا نحب أن توفر بنا أو أن يتحلى بها الأشخاص الذين نعرفهم على سبيل المثال لا يوجد شخص يرغب في أن يصاحب شخص كذاب أو يتصف في صفات الكذب، وكذلك لا يوجد شخص يرغب في أن يصاحب أو يرتبط بشخص خائن أو به صفه الخيانة، في هذا المقال سوف نذكر لكم معلومات عن كتاب يكذبون أكثر مما ينبغي الذي لا إعجاب كبير من قبل الجمهور الذين يحبون القراءة، في هذا المقال سوف نذكر لكم معلومات عن كتاب يكذبون أكثر مما ينبغي وكيفية تحميل هذا الكتاب بصيغه pdf.

تحميل كتاب يكذبون اكثر مما ينبغي pdf

رواية صوفيا أموروزو “إنهم يكذبون كثيرًا” هي وجهة نظر جديدة في الأدب العالمي، حيث تحكي قصة إيمي التي ترفض الاحتفاظ بأسرارها من خلال تطبيق “Circut”، على العكس من ذلك، فهي الأكثر معاناة لقبول هذه الظاهرة، يمكن الحصول على هذه المعلومات السرية بأي ثمن.

  • يتمتع كتاب “هم يكذبون كثيرا بفضل قدرته الفائقة على تصوير شخصياته بطريقة واقعية، تشعر وكأنك تعيش وتلمس مشاعرهم، يتضمن الكتاب العديد من المفاجآت والتغييرات المفاجئة التي تجعله سردًا ممتعًا وملهمًا لرحلة مجهولة.
  • يمكنك الجمع بين الحقيقة والخوف في نفس الوقت، قد يبدو أن الشخص معتاد على الكذب وأنه جزء من شخصيته، إذا كان الهدف هو الحصول على حب شخص ما، فليس من الضروري الكشف عن كل الأسرار لتحقيق هذا المطلب.
  • باختصار، فإن كتاب “هم يكذبون كثيرا إنه خيار رائع لأي شخص يريد قراءة قصة قصيرة جذابة تأخذهم في رحلة عبر الشخصيات المتضاربة والمشاعر والأفكار الهامشية، يمكنك بسهولة تنزيل نسختك من الكتاب بتنسيق PDF والاستمتاع بقراءته.

تحميل الكتاب كاملا برابط مباشر من هنــــــــــــــــــــــــــــا.

محتوى كتاب يكذبون اكثر مما ينبغي

كتاب منار عبد الرحمن عن موضوع الكذب في حياتنا اليومية وانتشاره الواسع في المجتمع، ويقدم الكتاب تصوراً شيقًا لأنواع الأكاذيب التي نقع فيها كل يوم، من الشائعات والأكاذيب الصغيرة إلى الأكاذيب الجامحة، الخيانة الزوجية، بالإضافة إلى ذلك يقدم هذا الكتاب النصح والإرشاد، استخدم بمسؤولية كيفية التعامل مع الأشخاص الذين يكذبون ويكونون قادرين على اكتشاف الحقيقة وراء أقنعتهم.

  • تكمن أهمية هذا الكتاب في أنه مرجع عظيم لمن يريد فهم مظاهر الباطل في حياتنا، وللأشخاص الذين يتطلعون إلى اكتساب طرق فعالة للتعامل مع الأكاذيب وتنمية قدراتهم للتحقق من صحة المعلومات في التداول.
  • تتميز هذه الكتابة بوجود قواميس لغوية سلسة وبسيطة للغاية، ومناسبة لجميع الأعمار، فضلاً عن احتوائها على أمثلة واقعية ومثيرة للاهتمام، تؤكد فكرة هذا الكتاب، وتستخدم كدليل، ستشعر أنك تعرفت على الحقائق والأخطاء أكثر من يوم كما ستفعل، هذا الكتاب يجعلك حذرًا في التعامل مع من حولك في حياتك الطبيعية.

من هو مؤلف كتاب يكذبون اكثر مما ينبغي

يعد هذا الكتاب المذكور من أفضل الأعمال في المملكة العربية السعودية وهو من تأليف أثير النشمي، يحتوي هذا الكتاب على عدد كبير من الروايات التي حققت شهرة كبيرة في المجتمع السعودي، وساهمت في إثراء ثقافته الأدبية، بالإضافة إلى ذلك، فقد ألف أثير عدة روايات ناجحة اكتسب بفضلها مكانة بارزة في عالم الأدب، واشتهر بأعماله المتنوعة، يحتوي هذا الكتاب على العديد من الأكاذيب التي لا معنى لها.

  • اسمي الكامل أثير عبد الله إبراهيم النشمي.
  • الاسم الأدبي: أثير عبد الله النشمي.
  • الميلاد: يونيو 1984.
  • الجنسية السعودية.
  • ومن بين الأعمال المتميزة: شعرت بحبك أكثر مما ينبغي، واستحوذ علي ظلام النسيان وحسرة الفقد.

اقرأ أيضا: تحميل كتاب ما تريد النساء أن يعلمه الرجال pdf

ملخص كتاب يكذبون اكثر مما ينبغي

يلخص هذا الكتاب قصة الحب بين شخصين، حيث تضحي الفتاة الجميلة بكل شيء لتعيش بالقرب من الشخص الذي تريد أن تقضي حياتها معه، فهي تثق به بشدة ويغمى عليها حبها لعدم إدراكها قلة حبه، الاهتمام بهذا الأمر، لكن في النهاية تدرك هذه الفتاة الحقيقة وتصفها في الأجزاء الأخيرة، وقد حزنت بعد أن أدركت أنها قضت سنواتها في حب شخص كاذب، وهذا ملخص لكتاب يشكك في صدقه، الناس، بإفراط.

اقرأ أيضا: تحميل كتاب فخ التعلق pdf الشيماء عبد العال

في نهاية مقالتنا، تعرفنا على تحميل كتاب يكذبون اكثر مما ينبغي pdf، للكاتب السعودي أثير عبد الله النشمي الذي قدم هذه الرواية بشكل استثنائي وحقق نجاحا كبيرا في العديد من الدول العربية.

زر الذهاب إلى الأعلى